تعز العز

🖊 العفافيش والإغتصاب

مع معرفة العفافيش بواقعية إغتصاب بنت الخوخة إلا أنهم يحاولون الجحود لها وإنكار وقعها أو التقليل من هول الحادثة، لماذا؟!.

والبعض حتى ينكر تواجد جنود سودانيين في الخوخة، لماذا؟!.

 

لأن معركة الخوخة هي معركة زعيمهم طارق عفاش، الذي أبى إلا أن يكون مرتزق يستهين هو ومن يواليه بكل جريمة مهما كانت بشاعتها، ما دام وأسياده مرتكبيها.

هم يستحون أمام المجتمع اليمني أن يعترفوا بحادثة الإغتصاب وإن كان مرتكبها سوداني، لأن المجتمع سيقولون وطارق إذن سلم بنات الخوخة للجنجويد السوداني والمرتزقة الإماراتيين، إذن سيسلم بناتنا وأخواتنا لهم فتعسا لطارق وبعدا للإمارات.

 

إغتصاب الفتاة مرتبطة بمصير طارق عفاش، وهذه الجريمة جريمة العفافشة الذين ينكرون ولا يستنكرون الجريمة، ويقللون من شأنها وإن كانت كبيرة من الكبائر الجسام.

نقول لهم: أتسترخصون الأعراض من أجل طارق؟!.

 

تبا لكم أرضيتم بالفاحشة لبناتكم وأخواتكم من أجل شخص رضي لنفسه أن يكون بجانب أهل الفحش والرذائل، رضي لنفسه أن يقاتل مع قتلة الأطفال والنساء، مع شذاذ الأفاق وأشرار العالم.

لن يبرر هذه الجريمة إلا إنسانا فقد إنسانيته ومات ضميره، ولا يقلل من هول الحادثة إلا متبلد الإحساس فاقد المروءة

 

المخذول من الله، والذي لا أمل فيه للخير ولا يملك مثقال ذروة من الغيرة.

فلذلك يجب علينا جميعا أن ننبذ المناكفات السياسية والخلافات وراء ظهورنا، ونوجه سهامنا لمن جاء إلى اليمن ليغتصب الأرض والعرض.

 

شرف هذه البنت شرف كل اليمنيين، عرضها عرض كل اليمنيين، لا يجوز التهاون تجاه مثل هكذا جرائم، ديننا ووطنيتنا وعروبتنا وإنسانيتنا وضميرنا وأخلاقنا ومبادئنا وقبيلتنا ونخوتنا وأعرافنا تحتم علينا مواجهة هؤلاء المجرمين، وقتال هؤلاء السيئين الأنجاس، وأن ننكف جميعا لتطهير كل شبر من أرض اليمن وطأته أقدام الوحوش الشريرة.

 

 

🏼 محمد الكبسي

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا