تعز العز

في محاولة بائسة جديدة.. حكام بني سعود يحاولون إنقاذ مرتزقتهم في دوما عبر إعادة تسويق مسرحية «الكيميائي»

مجدداً وانسجاماً مع عقائدهم العفنة أخرج حكام بني سعود رؤوسهم من الجحر لإنقاذ مرتزقتهم الإرهابيين الذين نشروهم في بقاع الأرض للإفساد فيها وإشاعة الإرهاب بين أهلها خدمة لمصالحهم القذرة وتمهيداً لفرض المشاريع الأمريكية الصهيونية ومن لف لفهم في المنطقة.

 

مجاميع المرتزقة الإرهابيين الذين ابتكرتهم عقول بني سعود المظلمة وصلوا إلى طريق مسدود في سورية ودفع بهم رجال الجيش العربي السوري إلى حافة الهاوية ما استدعى تدخلاً من النظام السعودي لتبني تمثيلية مرتزقته في مدينة دوما آخر معاقل الإرهاب في الغوطة «باستخدام» السلاح الكيميائي ليستكمل هو فصول هذه المسرحية وتسويقها إعلامياً وسياسياً في محاولة بائسة جديدة لتشويه صورة الجيش العربي السوري في حربه الضروس على الإرهاب.

 

وأعلن مصدر مطلع لـ(سانا) أنه على مملكة بني سعود أن تتوقف عن دعم الإرهابيين في سورية وفي مناطق أخرى من العالم، حيث نعلم جيداً ويعلم العالم دور هذه المملكة في تشكيل وتمويل ورعاية الفكر التكفيري الإرهابي من أفغانستان إلى سورية والعراق.

 

وتابع المصدر: جميع المصائب التي تتعرض لها شعوب المنطقة والإقليم هي نتيجة سياسات بني سعود وإيديولوجيتهم التي تتماهى مع إيديولوجيات التنظيمات الإرهابية على مختلف مسمياتها.

 

وختم المصدر المطلع بالتأكيد على أن نظام بني سعود الوهابي الذي أوجد تنظيم «القاعدة» الإرهابي يحاول الحفاظ على حياة تنظيمه الإرهابي المسمى «جيش الإسلام» عبر محاولة إعادة الترويج لفبركات الكيميائي وذرف دموع التماسيح على الغوطة الشرقية.

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا