تعز العز

العدو الإسرائيلي يشن حملة مداهمات واسعة قبل ساعات من مسيرات العودة الكبرى

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، حملة مداهمات واسعة في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت عدداً من المواطنين الفلسطينيين.

 

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 5 مواطنين موزعين على مناطق متفرقة من الضفة حسبما أفادت وكالة شهاب.

 

ويستعد الفلسطينيون اليوم الجمعة في قطاع غزة للمشاركة في مسيرات العودة للجمعة الثالثة على التوالي والتي أطلق عليها اسم جمعة “رفع علم فلسطين وحرق علم اسرائيل“.

 

وقال عامر شريتح عضو اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة وكسر الحصار لوكالة “معا” للأنباء أن الهيئة الوطنية أنهت التجهيزات لمسيرات الجمعة التي ستكون على طول الحدود، وتتخلل رفع العلم الفلسطيني بشكل قريب من السلك الفاصل، وحرق العلم الإسرائيلي أمام أعين جنود الاحتلال“.

 

وأضاف إنه تم تجهيز مئات الأعلام الفلسطينية لرفعها وبعض الأعلام الإسرائيلية لإحراقها، وأشار إلى أنه تم إنشاء سارية في مخيم العودة شرق جباليا يبلغ ارتفاعها 25 متراً سيتم رفع علم فلسطين عليها.

 

وتشهد المخيمات توافداً نشطاً للعائلات الفلسطينية، حيث تقام حلقات توعية ونشاطات تعريفية بالحقوق الفلسطينية، وتاريخ الصراع الفلسطيني مع الاحتلال.

 

وكانت اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة الكبرى أكدت في بيان أهمية الالتزام بالسلمية التامة في كل الحراكات الشعبية والفعاليات التضامنية سواء في الداخل أم الخارج.

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا