تعز العز

🖊 من وراء أغتيال الصماد !!

أستشهد الرئيس اليمني !! ومضى للقاء ربه عزيزا كريما شامخا رضي الله عنه ورضي عنه شعبه والأمة بأحرارها وشرفائها ،

رحل الرئيس الشهيد صالح الصماد وهو يؤدي واجبه الجهادي والوطني في أعظم وأقدس معركة عبر تاريخ البشرية وضرب أروع دروس التضحية والكفاح عندما يقدم رئيس حياته وروحه من أجل شعبه الذي تتربص به قوى الأستكبار والأستعمار العالمي !!

الرئيس صالح الصماد وقيادة الثورة والجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والبحرية كانوا يدركوا جيدا بأن قوى الغزو وعلى رأسها أمريكا والكيان الصهيوني يعدو عدتهم للبدء في شن معركة كبيرة والتي سيكون ساحتها الساحل الغربي لليمن الممتد من باب المندب مرورا بميناء المخاء ووصولآ الى ميناء الحديدة الشريان الرئيسي والوحيد لحياة الشعب اليمني وهدفهم الأحتلال والسيطرة على ساحل اليمن وأهم بوابة أستراتيجية #باب المندب !!

– تحرك الشهيد الصماد نحو الحديدة كان موجعا للأمريكان لأنهم شعروا بخطورة التحرك ودعوتة لمسيرة البنادق التي هدفها أفشال مخططات العدوان وترتيب صف تهامة وأبراز الحاضنة الأجتماعية في هذه المناطق التي ترفض أي هجوم على الحديدة وتتوعد قوى الغزو والأحتلال بأن تهامة الأحرار ستلتهم بوارجهم وأساطيلهم!!

لذالك كما تحدثت بأن معركة الساحل هي معركة الأمريكان لذالك أجهزة الأستخبارات الأمريكية قامت برصد تحركات الرئيس الصماد ونفذتها جريمة الأغتيال !!

جريمة الأغتيال نفذت ظهر يوم الخميس ولم يتم الأعلان عنها وتحدثت قنوات العدوان الأماراتي السعودي عن أستهداف قائد القوات البحرية !!

قيادة الثورة أستدرجت العدوان وكتمت خبر أستشهاد الصماد وقبل يوم من أعلان أستشهاد الرئيس تم بث مقاطع الأعلام الحربي عن زيارة الصماد للتصنيع العسكري من جانب ترتيب الوضع في المجلس السياسي في صنعاء ومن جانب أخر تم كشف فشل الأستخبارات السعودية الأماراتية وجراء أستدراج أمريكا ليثبت تورطها المباشر في العدوان على اليمن وتنفيذها جريمة أغتيال الصماد من خلال بث مقاطع الفيديو التي نشرت أثناء جريمة الأغتيال وبهذا أصبح الأمريكان وقواعدهم العسكرية هدف مشروع لتلقي الضربات المؤلمة والموجعة ردآ على دماء الشعب اليمني وأستهداف الشهيد القائد صالح الصماد وعلى أمريكا أن تنتظر هزيمتها وأذلالها في سواحل اليمن واليمن بشكل عام !!

الموت لأمريكا ولأزم ما تموت

 

 

🏼 منذر الأصبحي

 

 

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا