تعز العز

بالصور…..مسيرة حاشدة بتعز للتنديد بجريمة استهداف العدوان للرئيس الصماد

نظمت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم مسيرة جماهيرية حاشده للتنديد بجريمة استهداف طيران العدوان للرئيس صالح علي الصماد الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة الخميس قبل الماضي.

 

وجاب المشاركون في المسيرة شارع المطار وصولا إلى مفرق ماوية رافعين صور الشهيد الرئيس الصماد ومرددين الهتافات المنددة بجرائم العدوان ومرتزقته في مختلف المحافظات والمباركة لاختيار مهدي المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى .

 

وخلال المسيرة عبر محافظ تعز عبده الجندي عن أحر التعازي في استشهاد رجل الحكمة والتوافق المناضل صالح الصماد .. مؤكدا أن دم الشهيد الصماد لن تذهب هدرا طال الزمن أم قصر .

 

وبارك المحافظ الجندي اختيار مهدي المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى ونيله الثقة في تولي قيادة البلاد والاستمرار في مواجهة أعداء الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار والاستقلال والسيادة الوطنية .

 

وأشار إلى أن استهداف العدوان لقادة الوطن وأبناء الشعب اليمني، يعكس الإفلاس القيمي والأخلاقي لتحالف العدوان .. لافتا إلى أن الأيام أثبتت أن الشعب اليمني يدافع عن الوطن وعن حقه في العيش بكرامة وعزة بعيدا عن الوصاية والهيمنة الخارجية.

 

ودعا المحافظ الجندي الجيش واللجان الشعبية إلى شد العزائم والهمم والرد المزلزل على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .. مترحما على شهداء الوطن الذين استهدفهم طيران العدوان وفي المقدمة الشهيد صالح الصماد .

 

فيما أشار مدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بتعز أحمد المساوى إلى أن احتشاد أبناء المحافظة يعبر عن رفضهم واستنكارهم لجرائم دول العدوان على مدى أكثر من ثلاث سنوات .

 

وقال ” كان استهداف الرئيس الصماد ذروة الطغيان لدول الاستكبار من أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة السعودية والإمارات ” .. مستعرضا الدور الوطني الذي قام به الشهيد منذ بداية العدوان وتجنيب تعز ويلات الحرب والدمار.

 

تخلل المسيرة التي شارك فيها عدد من وكلاء المحافظة والشخصيات الإجتماعية والعسكرية والأمنية وعدد من المسؤولين كلمات وقصائد شعرية.

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا