تعز العز

الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تقيم مراسيم عزاء الرئيس الشهيد الصماد

 

 أقيمت بأمانة العاصمة عصر اليوم مراسيم عزاء نسائية حاشدة في استشهاد الرئيس صالح الصماد بحضور وزيرة الدولة رضيه عبدالله وأسرتي السيد  القائد والشهيد الرئيس الصماد .

وخلال مراسيم العزاء الذي نظمته الهيئة النسائية بالأمانة وشارك فيه قيادات نسوية من الاحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.. قدمت التواشيح الدينية وتم قراءة الفاتحة ترحماً لروح فقد الوطن الشهيد الرئيس الصماد وكل شهداء الوطن.

وأكدت كلمتا عضو المكتب السياسي لأنصار الله حليمه جحاف وشقيقة السيد القائد أن الشهيد الرئيس الصماد مثل النموذج الأمثل للتضحية والعطاء .

وأشارتا إلى أن الشهيد الرئيس الصماد تولى قيادة اليمنفي فترة مفصلية يتعرض فيها الشعب اليمني لعدوان وحصار ظالم منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

كما أكدتا أن اليمنيين ماضون على درب ونهج الشهيد الرئيس الصماد وسيكملون مشروعة الوطني يد تحمي .. يد تبني، وحملتا قوى العدوان ومرتزقتهم وعلى رأسها أمريكا المسئولية الكاملة في ارتكابها جريمة اغتيال الشهيد الرئيس الصماد وكل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.
ودعتا كافة القبائل وأبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا