تعز العز

شاهد: نذر ثوره شعبية  عارمة في عدن تطالب المحتل بالرحيل … الثوار  يدوسون صور بن زايد وعلم دويلة الغزو الإمارات 

نذر ثورة شعبيه عارمة  في مدينة عدن تتشكل منذ أشهر  ولا تزال في مرحله التكوين هدفها هذه المرة  ليس الإنجليز بل أدواتهم الجديدة من عربان الخليج أوباش إفريقيا  ،هذا  المحتل الجديد الذي استعان “بقيادات جنوبيه” كانت تتخذ القضية الجنوبية غطاء للبحث عن مصالح وأهوائها.

لعبه الإمارات انتهت في الجنوب وعمر احتلال  أبوظبي  بات قصير ، والدليل على ذلك  أن من رفعوا شعار شكرا إمارات الخير باتوا اليوم يدوسون نفس الشعار بسبب الممارسات الإماراتية  الاحتلالية البشعة  .

في عدن داس ابناء المدينه صور “ابن زايد” داسوا أيضا العلم الإماراتي بأحذيتهم. في بوادر نذر ثورة شعبية عارمة  شعبيه جديدة  ضد الإمارات بدات ولن تتوقف الا بخروج المحتل الإماراتي من أرض الجنوب اليمني .

 

اليوم تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر نفير أهالي محافظة  عدن في الشوارع ضد قوات دويلة  الإمارات الغازية  وسياساتها  العدوانية في اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته  “ وسائل الإعلام الجنوبية  ” فقد أسقط المتظاهرين جميع صورة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وعلم  دويلة الغزو الإماراتي التي كانت تغزو المدينة.

وأظهر الفيديو قيام المتظاهرين بالدوس على صورة “ابن زايد” والعلم الإماراتي بأقدامهم، في حين قام آخرون بتنفيذ المهمة من خلال سيارته.

وكانت إشتباكات  بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة قد اندلعت  بين قوات المرتزقة  التابعة لأمن عدن المشكله من جويلة الغزو  الإمارات بعد إلقاء قوة أمنية القبض على القيادي في المقاومة الجنوبية / وليد الادريسي، مشيرين إلى أن القوات تقدمت بعد العملية صوب ساحة الشهداء واشتبكت مع محتجين يطالبون بإطلاق سراحه ورحيل القوات الغازية .

 

وبعنجهية الطواغيت والمستكبرين في ضرب اي صوت يعارض مطامعه الاستعمارية  اقدمت  الإمارات اعتقال  الادريسي بتزعم حملة شباب من حركة “ثورة 16 فبراير” يكتبون شعارات معادية لسياساتها في عدن. وأكد مصدر أمني أنه تم نقل الإدريسي بعد اعتقاله، إلى مقر القوات الغازية _ ادارة دويلة الغزو  الإماراتية _بالبريقة.

 

دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي وعبر مرتزقته من ضباط دويلة الغزو الإمارات وعلى مدى ثلاث سنوات عاثوا في الجنوب الفساد وحاولوا تأسيس قواعد وجود عبر انتهاجهم سياسات اذلالية و احتلالية  آملا في  نجاح مشروعهم الذي فشل في مهده وما يحدث في الجنوب الحر هو بداية نذر ثورة عارمة يقودها أبناء واحفاد من اخرجوا  إمبراطورية القرن العشرين العظمى ذليلة وهي من الصاغرين في مشهد ليس على المحتلين الجدد ببعيد..!!

 

 

 

 

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا