تعز العز

رئيس اللجنة الثورية العليا: مخاطباً ومحاضراً الأحزاب التي تقاتل مع العدوان راجعوا حساباتكم وهذه دروس التأريخ فعلى ماذا تراهنون

دعا رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي القوى المسلحة والاحزاب التي تقاتل مع العدوان ضد اليمنيين، أن يراجعوا حساباتهم ، مؤكداً أن دول التحالف تنظر لهم بنظرة ارهابية.

 

وفي تغريدة له على صفحته في موقع “تويتر” قال رئيس الثورية العليا: ” تنظر السعودية إلى فصائل منكم بنظرة الاتهام والإرهاب وتنظر الامارات إلى الفصائل التي تتبع السعودية بنظرة الاتهام والإرهاب”.

 

مضيفا: ” انتم بنظرهم عالة عليهم تُشرون بالمال كما في تصريحاتهم عنكم بل اليوم يتوعدونكم بالنكال كما حدث بعد رفضكم توقيف بن دغر وجماعته في سقطرى “.

 

وواصل رئيس الثورية العليا تغريداته على شكل محاضرات ودروس من التاريخ ،، مذكراً دول الخليج وما تقدمه لمن يعمل في صفها قائلا ” انظروا تعاملهم مع الدولة القطرية والتي كانت عضو مؤسس في مجلس التعاون وايضا ضمن تحالفهم في اكثر من بلد ومنها اليمن والجميع يعلم كيف وقفت ضد الشعب اليمني ولو لم تفعل غير توظيف الجزيرة ضد الشعب لكانت كافية للسعودية والامارات للاعتراف بمعروفهم وعدم الانقلاب على قطر “

 

وفي تغريدة أخرى خاطب الأحزاب والفصائل بالقول: ” دمرت أمريكا والسعودية وحلفائها، وقتلت وشردت وحاصرت الشعب اليمني تحت مزاعم اعادة الشرعية”.

 

واوضح أن ” دول التحالف لا تعترف بالشرعية وتعلمون يقينا أنها انقلبت على قرار ٢٢١٦وان حكومة القرار قدمت استقالتها في فبراير ٢٠١٥”.

وأكد أن “هادي انتهت ولايته في ١٥/٢/٢٠١٥ فعلى ماذا تراهنون بعد انقلابهم على ما سبق

 

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا