تعز العز

مرتزقة الجنوب “!!

 

ليسوا كبقية المرتزقة من المناطق الاخرى,فهم يفوقون الجميع بلادة وغباﺀ “!!

★اذا نصحتهم ان لايقاتلوا في الساحل الغربي لانهم سيكونون الضيحة يفهمون الموضوع العكس تماما ويفسرونه بانكم تخافون من شجاعتهم وبسالتهم واقدامهم لذلك لاتريدونهم ان يشاركوا في المعارك فيزدادوا غروراً وصلفا ويذهبوا الى القتال فتُحصد رؤوسهم بالعشرات “!!!

★اذا قلت له انت يمني يااخي كيف ترضى يحتل ارضك قوات متعددة الجنسيات, يرد عليك انا مش يمني انا من الجنوب العربي ,,المهم نخلص من الاحتلال الدحباشي “!! انتم اعدائنا وهم اصدقائنا البيت بيتهم ايش حشركم

★اذا قلت له الحرب لن تنتهي ولابد من الجلوس على طاولة الحوار”!! يرد ويقول لن نحاور المجوس والروافض ولابد من اجتثاثهم من ارض اليمن مع انه مش داري بحاجة عن الاسلام وسكران ليل نهار “! وعادوه قبل شوية قال انه مش يمني “!!

★واذا قلت له انت كنت تقول ان هدفك استعادة دولة الجنوب وصجيتنا وضجيتنا انك تقاتل لاخراج الدحابشة من الجنوب من اجل دولتك ” هيا انفصل الظروف مواتية يرد عليك ويقول لن ننفصل الا بعد ان نحكمكم ونستعبدكم 25 سنة مع ان الجماعة شارفوا على الانقراض وعادهم ماقد دخلوا الاّ شبر في الساحل وماقد شافوا من الجمل الا اذنه “!!

★اذا قلت له طالما وانتم الشجعان والفرسان العظام معناها مافيش داعي للتحالف قلوا للتحالف يتوقف وورونا المرجلة على اصولها, يقولك او نسيت الشيولات, “!! لا لا مانسيت الشيولات بس انت اللي نسيت ان الحوثيين سيطروا على معظم الجنوب في اسبوع ولولا التحالف الكوني صدقني ما كنا سمعنا لك نخس “!!
ياعالم عجيب لكم اربع سنين وعادكم في الخوخة ومعاكم تحالف كوني وعاملين من حالكم عناترة مافيش مثلكم “!! صدقوني لو توقف طيران التحالف انّ الحوثيين سيحررون الجنوب في 5 ايام على نخس واحد “!!

★ملحوظة كن خلوا من كل زوجين اثنين في الجنوب العربي لي منعكم لاتتهوروا وتنسوا “!!

علي الصنعاني