تعز العز

قداسة اليوم العالمي للقدس

ا🗣مين عبدالوهاب الجنيد

تلبيتا لقدسية المكان .
تلبيتا لنداء الاعلام ومنطق القران .

تلبيتا لقدسية ليالي القدر من رمضان .
تلبيتا لخروج كفيل يزلزل كيان الشيطان .
تلبيتا لخروج كفيل بصناعة الوحدة. العظماء لبني الانسان .

ان عالمية اليوم وقداساتها لها دلالات وتوفيق الهي عظيم ياتي في سياق الترجمه العمليه للسير وفق السنن والفضل الالهي الذي سيمنحه الله لهذه الامه ما ان قامت بمسئوليتها ، او عساها ان تستفيد من فضل ليالي القدر لتكون عونا لها في حلحلت قضياها .

نعم انها المنحه التي وهبها الله لهذه الامه في هذه الليالي المبركه التي تكاد ان يكون لاجلها نزل الفرقان تحذيرا ووعيد لها من كيد اعداءها ، فهي عين الحكمة التي ستصب نتائجها في قالب مقومات عوامل الوحدة ولم الشمل وبداية النصر .

ايها المؤمنون ان يوم القدس هي اول خطوة من خطوات وحدة المصير ووحدة الموقف ووحدة الفكر ووحدة المسئوليه ووحدة الهم والوعي والاستعداد .

لقد وجود السيد حسين في هذه الدعوة الكثير من الخطوات العمليه التي تصب في صنع وعي له واقع تستطيع ان تعبر عنه الشعوب بطريقتها . بعدما أظهرت الحكومات والجيوش عجزها عن مواجهه وغطرست الصلف الصهيوامريكي لمدة تزيد عن سته عقود من هذا الزمن . كذلك ادرك رضوان الله عليه معنى التسليم والمبادرة في مثل هذة القضايا وانها اصل الحكمه .

نعم انه اليوم الفاصل الذي يعرف من خلاله احرار العالم وعبيده احفاد القرود . بين دعاة الطائفية وبين شعوب عترة خاتم الانبياء . بين المقتدين المتشعيين بالانبياء وبين دعاة التسنن والفرقة دعاة الذبح والقتل للاولياء .

في الاخير القدس هي تلك الساحه التي يتم فيها حاليا اختبار وتحليل وتجربة مدى عدوانية اليهود على الآخرين وفي المقابل معرفة مدى التأثر والمسئوليه والتوجه والمواقف وانعكاساتها على الامتين العربيه والاسلاميه كقضيه مفصلية للامه.يتم اختبار وبرهنة المعاير والحقوق والقيم بين الادعياء ومنهم والصادقين بين اطرف الحق وأطراف الباطل ، كونها القضية الوحيدة التي عملت على إحياء وترسيخ وتفعيل المنتمين لثقافة القرآن الكريم . وعرت وفضحة المنتمين لثقافة اولياء الشيطان الرجيم

وبالتالي جعل الله من محورية ومظلومية القدس اهداف ومضامين أولها خلق وعي عربي إسلامي شامل منبعه القرآن الكريم الذي أمرنا أن نتخذ من خلالة موقف عداء نعبر عنه بإعلان البراءة منهم ومن اعمالهم ومن التحالف معهم .ثم الالتفاف حول جميع القوى الصاعدة التي ستشكل طوق النجاه منطلقين ضمن مسيرة الهيه قرآنية على رأسها أعلام أئمة الهدى ومن ورائهم الشعوب التي تمتلك من الوعي والثقافه ما يتحطم عليها كل موامراة الاعداء باذن الله
والسلام عليكم

#يوم القدس حشدا للاحرار ، وفضح للمنافقين الفجار #

ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

#يوم_القدس_العالمي

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا