تعز العز

تعز: زيارة عيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي أبعر والصرمين

قام مشرف عام محافظة تعز  أ/منصور اللكومي و عدد من القيادات العسكرية والأمنية اليوم السبت 16-6-2018م  بزيارة عيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي ابعر والصرمين بمديرية صبر بتعز .

 

واوضح مشرف عام المحافظة ان الزيارة  لإبطال الجيش واللجان الشعبية  في جبهات العز والشرف لانهم العون والمدد ولنقل التهاني والتبريكات لهولا الابطال من قدموا حياتهم وارواحهم رخيصة لهذى الوطن.

مشيراً ايضاً الى أن شعار أعيادنا جبهاتنا دليل على الوعي العالي بأننا أمام عدوا لا يغفل عنا ونحن أمام عدوان طويل يحتاج الى نفس طويل جدا وما دامنا على الحق فليحصل ما يحصل.

 

من جانبهم  اكد الزوار  بان زيارتهم في ثاني ايام عيد الفطر المبارك للمجاهدين المرابطين هي لنقل تهاني وتبريكات السيد القائد ولإيصال رساله للعدوان ومرتزقته انهم لن ينالوا من الاحرار فعزيمتهم قويه ومعنوياتهم مرتفعة وباسهم شديد وموقفهم موقف الحق .

 

وفي نهاية الزيارة عبر المرابطون من أبطال الجيش واللجان عن سعادتهم بهذه الزيارة العيدية التي ضاعفت من حماسهم  مؤكدين  على  استعدادهم للتضحية في سبيل الوطن  حتى يتحقق الانتصار لليمن وطرد الغزاة المحتلين عن كل شبرا في هذا الوطن .

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا