تعز العز

الجندي: الحديدة وأبناءها يعتبرون المقدمة والواجهة التي سينتصر اليمن بهم

 أكد محافظ تعز عبده محمد الجندي أن محافظة الحديدة وأبناءها يعتبرون المقدمة والواجهة التي سينتصر اليمن بهم.

وأشار الجندي خلال لقائه قيادة السلطة المحلية بالحديدة على هامش زيارته للمرابطين في الجبهات، إلى أن قوى العدوان تحتضر بعد تلقيها الضربات الموجعة في الساحل الغربي، لكنها تحاول التظاهر بالقوة.

وقال” الحديدة تؤكد يوما بعد آخر أن قوة الإرادة والإيمان والإستعداد لطلب الحياة، يأتي من بوابة الموت”.

وأضاف ” يعتقدون أننا ضعفاء، لن ترهبنا طائراتهم ولا صواريخهم ودباباتهم ومدرعاتهم كل ذلك يصبح ضعيفا أمام إرادة الإنسان اليمني وصموده مهما بدت المعركة مخيفة”.

وخاطب أبناء الحديدة والجيش واللجان الشعبية ” أنتم اليوم تسطرون أروع ملحمة في التاريخ المعاصر، ستدرس فصولها في الجامعات العالمية والأكاديميات العسكرية العريقة”.

وأضاف” العدوان مرعوب بصمودكم الذي أذهل العالم وبدأ يرفع صوته معكم” .. موضحا أن الكثير في العالم صدموا بهذه الصورة التي ظهر بهاء أبناء الحديدة والجيش واللجان في الحديدة لإسقاط جبروت العدوان”.

وأكد محافظ تعز أن الحديدة لن تكون إلا لأبنائها ولن تكون للمرتزقة والمحتلين وسيضحي الجميع من أجل ذلك.. وقال ” بإسم محافظة تعز وأبناءها نقول لكم نحن نقف إلى جانبكم وبإسم كل المحافظات نقول لكم نحن معكم حتى النصر”.

من جانبهم رحب وكلاء محافظة الحديدة محمد قحيم وعبد الرحمن الجماعي ومجدي الحسني بمحافظ تعز في زيارته التي تأتي في إطار برنامج زيارات قيادات الدولة للمحافظة لتعزيز الجبهة الداخلية وحشد الطاقات والجهود لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكدوا أن أبناء تهامة ومعهم كل الشرفاء في الوطن على قلب رجل واحد في مواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي لهم بكل الإمكانيات.. مشيرين إلى الملاحم البطولية التي سطروها خلال الأيام الماضية وكانت سببا في هزيمة العدوان وتقهقره في جبهة الساحل الغربي.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة الدكتور عبد العزيز الديلمي ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا