تعز العز

🖍 لماذا نحس بالنصر والقوة

لماذا نحس اننا منتصرون واقوياء واعزاء؟ لماذا نفرح بشكل كبير ونكاد لا نصدق ما يجري على ايدي رجال الله من إنجازات وهم يجندلون بالعدو ويلحقون به افدح الخسائر ؟ الجواب واضح لأننا نشعر بمعية الله ونرى في الواقع تأييده لهذا الشعب ونصرة لرجال الجيش واللجان الشعبية ورعايته لهذه الامة وكرمة ونعمته ولطفه بهذا الشعب العظيم..

 

هذا من جهه أما السبب الأخر فهو عندما ننظر الى حجم امكانيات العدو المادية والعسكرية وكثافة قوته البشرية وما يملك من امكانيات اعلامية وفي مختلف المجالات ثم نرى حجم خسائرهم وفشلهم وعجزهم أمام رجال الله الذين استعانوا بالله على هذا العدو المتعدد الجنسيات و استمدوا منه القوة والعزة..

 

حتى العدو نفسة عندما يرى ما يحصل له ولمرتزقته لا يكاد يصدق لأنه مغرور ومتغطرس ويعرف حجم قوته وامكانياته ويعرف انه يحاصر الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي لكنه يصاب بالإحباط والهزيمة النفسية حين يرى قواته التي حشدها منهارة وممزقة فيظن ان السبب هو فشل في التخطيط او في الاستراتيجية ولا يعرف السبب الرئيسي الذي هو معية الله ومساندته لهذا الشعب..

ولأن نفسية فرعون هي النفسية التي يحملها الطواغيت فهم لا يدركون سنن وقوانين الله ولا يعرفون هذه الأشياء لأن طغيانهم وجرائمهم تمنعهم من اكتشاف الحقيقة وتحول بينهم وبين اخذ الدروس والعبر..

 

ولكن مادام ونحن نرى بشكل واقعي وملموس رعاية الله وتأييده لنا علينا ان نستمر في النشاط والعمل والجهاد وان نبقى على الدوا في حالة ارتباط بالله والتوكل عليه في كل امورنا واعمالنا حتى يمدنا بالمزيد من القوة وحتى يمنحنا النصر الكبير والفتح المبين والقريب ان شاء الله.

 

 

#قوة_القوه

 

 

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا