تعز العز

🖍 اختطاف وتصفية النساء في عدن

انسام عبدالصمد مواطنة عدنية جنوبية متزوجة وأم لطفلتين عمر الصغيرة 7 سنوات والاخرى 12 سنه.. اختطفت من شارع المعلا

مساء يوم 15 سبتمبر 2017 وبعد اختطافها داهمت منزلها الواقع في شارع المعلا وحدة تابعة لما يسمى مكافحة الارهاب بذريعة تفتيش المنزل الذي اصيب نزلاؤه من اطفال بالهلع والذعر.

مرت الايام والاسابيع واسرة انسام لا تعرف اين ومن اختطفها وماهي التهمه التي كانت سببا في اختفاءها وظلوا في معاناة وقهر يبحثون عن اي اثر يدلهم على مكان وجودها دون اي نتيجة .

 

تعاطف مع اسرة انسام واطفالها بعض الناشطين وطالبوا بالكشف عن مكان اعتقالها وتقديم ملفها للنيابه والسماح لاسرتها ومحاميها بزيارتها.

وبعد فترة من البحث المضني اعترفت ادارة البحث في عدن ان انسام محتجزة لديها .. وافادت انها تحتاج مهلة لاستكمال التحقيق واحالة القضيه للنيابه..

بعدها طالب النشطاء ادارة البحث في عدن بالسماح لهم ولاسرة انسام بزيارتها فتم رفض الطلب واستمرت انسام تحت التعذيب خلف جدران سجن البحث الجنائي حوالي 9 شهور ولا يعلم اهلها وزوجها واطفالها اي شيء عنها وفي الاسبوع الاخير من شهر شعبان تم تصفيتها في سجن “قاعة وضاح” بجولد مور في عدن

مصادر في الجنوب ذكرت ان انسام عبدالصمد هي ثالث سجين تم قتله وتصفيته تحت التعذيب في سجن قاعه وضاح بالعاصمة التي يطلقون عليها محررة “عدن” .

 

 

🏾 حمد رزق

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا