تعز العز

هزائم متواصلة للغزاة وأزلامهم المنافقين في الساحل الغربي.. والإعلام الحربي يوثق إنتكاسات العدو

تتواصل هزائم الغزاة ومنافقي العدوان في الساحل الغربي متكبدين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير مخزن أسلحة لمرتزقة العدوان في منطقة النخيلة بالدريهمي بإستهداف مدفعي أدى إلى إحتراقه بالكامل.

 

وأشار المصدر إلى تمكن الكيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنه في منطقة الفازة.

 

وأكد المصدر مصرع القيادي المنافق “إبراهيم تمام” ركن تسليح مايسمى اللواء الأول التهامي ومرافقيه بنيران الجيش واللجان في الفازة.

 

في السياق أفاد مصدر أمني بتسليم عشرات المقاتلين “المغرر بهم” الذين كانوا يقاتلون في صفوف قوى الغزو في جبهة الساحل الغربي أنفسهم للجيش واللجان والأجهزة الأمنية، لافتاً لوجود تجهيزات لعودتهم إلى أهاليهم ومناطقهم.

 

وكانت قد دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية بارجة و331 آلية ومدرعة، وقتلت جرحت أكثر من 1300 مرتزق بينهم قيادات، فيما أطلقت 12 صاروخا باليستيا، وشنت 6 عمليات لسلاح الجو المسير خلال 3 اسابيع من التصعيد في الساحل الغربي،

وكان قد وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية لإنتكاسات الغزاة والمنافقين في الساحل الغربي، منها إحراق مدرعة ومشاهد تطهير الجاح بالكامل، ومشاهد من الفازة للمحرقة التي أصابت آليات الغزاة ومنافقيهم.

 

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا