تعز العز

تطور القدرات الاستراتيجية للجيش اليمني.. هل لأمريكا دور..؟!!

اليوم صاروخ باليستي قصير المدى على المرتزقه في الساحل الغربي..و بدر1 على المدينه الصناعيه بجيزان فلكل منهما شأن يغنية..!

ومع هذا الكم الهائل والمتواصل من الصفعات والركلات الانهائية
تشتعل المكنة الاعلامية للعدوان في تبرير الهزائم المنكلة والمزلزلة تحت دعوى زائفة ومضحكة حول طبيعة هذه القدرات بنسبها الى اطراف خارجية تاررة الى ايران واخرى الى حزب الله في لبنان
لكن وبعيدا عن كل هذه الترهات تبقى الحقيقة المدوية هي ان هنالك فعلا من يساهم في تطور هذه القدرات لكن لا علاقة لايران ولا حزب الله فيها بل هي اسهامات غير مقصودة لقوات التحالف الشيطاني واليكم كيف تم هذا ..!

◘ توسعت قائمة التخصصات في القسم الصاروخي اليمني حيث اصبح معيار الاستخدام محكوم بنوعية التضاريس وحيثية الاهداف المفترضة ..!!

◘ هذا التطور التقني الهائل يعكس الواقع المتطور في القسم الفني للجيش واللجان الشعبية ويجلي بوضوح حجم القدرات الاستراتيجية التي بات الشعب اليمني يمتلكها ويطورها ..!!

◘ ما وعد به السيد القائد سابقا في بداية العدوان يشهد العالم أجمع اليوم وقعيته وبفعالية خياليه لم تكن تخطر ببال ولم يحسب لها الاكثرون حساب ..!!

◘ هنا تجدر الاشارة الى أن السقف الغائي في المواكبة والتطوير للقدرات الاستراتيجية اليمنية لا نهائي وليس هذا بطيعة الايراد الفضفاض فنحن لا نقول هزلا ولا رجما بغيب …!..!!
◘ لتوضيح أكثر فأن معدل النمو والتطوير للقدرات الاستراتيجية #العسكرية اليوم محكوم بطبيعة التقنية المستخدمة لدول تحالف العدوان وعلى رأسها التقنية الامريكية والاسرائيلية بالاضافة الى البريطانية والفرنسية ….!!

◘ اذ أن دخول اي تقنية لدول العدوان الى ميدان المعركة يوجب على الطرف الاخر ممثلا بالشعب اليمني وجيشة ولجانه ليس فقط سرعة صياغة معادلة التوازن بل فرض متراجحة الاكبر من في دلتا الانتصار …!!
وبالطبع بمعطيات يمنية بحتى في ضل الحصار المطبق على شعبنا المجاهد الذي ضاعف من وتيرة المواكبة والتطور…!!

◘ قد يتسال البعض عن الدور الخليجي في تنمية القدرات الاستراتيجية اليمنية العسكرية وطبيعتها , وهنا لابد من الايجاز في الاجابة فحقيقة الامر تضل حضائر الخليج العربي فيما يخص الجانب التقني مهملة القيمة فلا دور لبول البعير في هكذا مجالات ..!!

◘ وعليه فأن كل ما هو بجعبة الشعب اليمني وقيادته اليوم من قدرات استراتيجية هو ناتج حتمي لتحرك عكسي له في مقابل التحرك الهائل للتحالف العدواني وهو ما يعود في ضل وجود قيادة وأمة ومشروع قائم على نفي قوائم الاستحالة والاستسلام , هو ما يعود بفضل الله اولا واخير بتطور تنموي استراتيجي طردي فكلما اشتد الشيطان وجحافله ازداد شعبنا بالله وقوته و قدرته صلابة وشده وقدرات ومعارف ..!..!!

◘ وهكذا يضل الفضل الاول والاساسي لكل ما حصل عليه شعبنا اليوم وما سيحصل عليه مستقبلا سواء في الجانب العسكري او بقية الجوانب المتصلة هو بفضل الله وحده ونتاج وتعيها اذنُ واعية باتباع حرفي مطلق لوحيه الكريم ..!

وللعبرة قال تعالى ( وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ)صدق الله العظيم
.
#الساحل_مسؤولية_الجميع
——-
‏✍🏻الباهوت الخضر‏

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا