تعز العز

محافظ محافظة تعز عبدة الجندي .الغذاء لايسيس والامن لايسيس غذاء للجميع علاج للجميع امن للجميع

محافظ محافظة تعز عبدة الجندي .الغذاء لايسيس والامن لايسيس غذاء للجميع علاج للجميع امن للجمي

 

خاص/  #تعز_نيوز

عبدة الجندي في تصريح  للمركز الإعلامي بالمحافظة قال الاستاذ عبدة الجندي /محافظ المحافظة  حول  زيارة ممثلين عن منظمات الامم المتحدة الى  المحافظة .؟ وعن محاولة المقاولة وداعش الاسثمار المستمر لمزعوم الحصار اعلامياً وسياسياً وإعطاء غطاء شرعي للعدوان؟؟

photo_2016-01-21_21-31-29

قال   ان الغذاء لايسيس والامن لايسيس غذاء للجميع علاج للجميع امن للجميع كما اشاد عن عمليات التنسيق والتوزيع في مديريات المظفر والقاهرة وصالة .

كما اشار ان هنالك وعود بزيادة  في المساعدات المقدمة من الامم المتحددة وتاتي تصريحات محافظ تعز عقب زيارة  ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة برئاسة الممثل المقيم لمكتب الأمم المتحدة باليمن جيمي ماك جولدريك الذي زار محافظة تعز اليوم عدد من مديريات محافظة تعز في مركز المدينة. واطلع الوفد الأممي على آليات توزيع المعونات الإغاثية الدولية وطبيعة احتياجات السكان في جانب المعونات الاغاثية وسبل تسهيل دخولها وتوزيعها على أحياء مديريات مدينة تعز وخصوصا الأحياء التي تعثرت فيها عملية التوزيع خلال الفترة الماضية.

photo_2016-01-21_21-31-50

وضم الوفد الأممي الزائر لتعز ممثل مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (اوتشا) تروند جنسن ونائب المدير القطري لمنظمة الغذاء العالمية ادهم مسلم والمدير القطري لمنظمة اليونيسيف جوليان هارميز ومدير مكتب الأمن والسلام للأمم المتحدة فيليبو كاركينيكيني ومساعد مكتب الأمم المتحدة لشؤون الأمن والسلامة سعيد القاسمي ومساعد الشؤون الإنسانية بمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (اوتشا) وائل عبد الله هاشم ومدير مكتب اليونيسيف في محافظتي إب وتعز خرام جاويد. وزار الوفد مستشفى الثورة العام بتعز وعدد من مراكز توزيع المعونات الاغاثية، واطلع على سير عمليات توزيع معونات الإغاثة المقدمة برنامج الغذاء العالمي في عدد من مراكز التوزيع بالمدينة.

photo_2016-01-21_21-31-42photo_2016-01-21_21-31-45

واشار الاخ عبد الرحيم الفتيح ان الوفد اشرفوا على دخول 20 شاحنة الى مديرية القاهرة بعد تعثرها في وقت سابق يذكر ان المقاولة كانت ترفض دخول تلك المساعدات وتحاول استثمارها بما يحقق لها مكاسب وتترد انباء ان ان ممثل الامم المتحدة في اليمن كان سينسحب من داخل المناطق التى تسيطر عليها المقاولة وداعش بسبب توظيف زيارته لمصالح تلك القوى الموالية للعدوان وهوا مارفضة حين اشار انه لم ياتي من اجل شرعية هادي كما تتردد تلك الانباء انه جاء فقط من اجل الوضع الانساني

photo_2016-01-21_21-31-48