تعز العز

🗣 الانتقادات اللاذعة للأنصار هكذا افهمها..؟!!!

#اصوات_تعزية

 

 

ومن قرح يقرح .. انا هنا أتكلم بصفتي الشخصية كمواطن يمني له سلبياته وأخطائه التي لا يتحملها الا هو و يدعوا الله ان يمن وينعم عليه و يشرفه ان يتقبله هو بأن يكون من أنصاره ..!!

 

نعم هناك العديد من السلبيات والأخطاء  التي تصدر من قبل المنتمين الى مكون أنصار الله  او المنتسبين الى مكونات اخرى تحسب بشكل دائم وممنهج  على المكون باعتباره المكون الأبرز  الأكثر حضوراً وتأثيراً على الساحة  الراهنة ..!!

 

الانتقاد المسئول  الذي يسعى للإصلاح وعبر القنوات المخصصة لذلك  وفي حال استكمال القنوات ولا اضن ان تكتمل تلك القنوات دون ان توجد استجابة الا في النادر ولا خلاف عندي أنا  في هذا  فما دمت تستطيع الكتابة ولديك عناوين المسؤوليين  فالرسائل النصية والخاصة  اعتقد ستفي  بالغرض ..!!

 

ايضا لست هنا مع إطلاق   الاتهامات جزافا والوصم ألتخويني لكل من يوجه انتقاد  فهذا أيضا خطاء يتعمده أزلام العدوان ويقع فيه قاصري الوعي ..!!

 

لكني في المقابل  ارفض  رفضا قاطعا ان  يوصم المشروع او المكون  العام ” أنصار الله ” بسلبيات فردية لبعض منتسبيه او غيرهم على حد سواء  فمن الإجحاف بل من الترصد والتربص انه كلما رأينا سلبية من هنا او هناك نعممها على المكون وقلنا : ياغارتاه … شوفوا انصار  الله ايش يفعلوا …؟؟!!

 

هذه بعلم او بغير علم أنما يخدم العدو ويعمل لصالحه و لا استطيع ان احمل من يقوم بها على محمل السلامة ..!!

 

السلبيات يجب ان تعالج ويجب علينا ايضا محاسبة مرتكبيها اين كانوا.. سواء من المنتسبين لانصار الله او غيرهم بل انصار الله قبل غيرهم فمن ينسب نفسه الى انصار الله وفي اي مستوى مسئول يكون فيه  لا خلاف وتوجيهات السيد القائد / عبد الملك بدر الدين الحوثي (حفظه الله )  معروفة في هذا الصدد  ” الفاسد أخلسوا ظهره “..!!

ما يحدث من سلبيات تظهر  من هنا او هناك كلها قابلة للاحتواء والمعالجة  وعلى الجميع أن يعلم اننا في مرحلة حساسة جدا يتعرض فيها شعبنا الصامد المجاهد وفي مقدمتهم أنصار الله الى أبشع واكبر عدوان عالمي تقوده أمريكا في العصر الحديث  وتسعى الى شيطنة المشروع وحامليه خصوصا بالتناول الامني   في محاولة لعزله عن محيطة وفكفكته لإضعافه ليتسنى ضربه ولا اعتقد ان هناك احد يجهل ذلك ..!!

 

عندما  تتدفق الانتقادات اللاذعة لأنصار الله اعرف تماما أولا عظمة هذه المشروع الرباني وخوف الأغلب من سكان الكوكب الضالين والمضلين منه من جهة ومن جهة اعرف جاذبية وجمال المشروع عند البعض القاصر في الوعي في طريقة تقييمه للحدث   ولكن يكفي ان يقارن الشخص منا الوقع الذي نعيشه اليوم  بظروفه مع واقع قبل الأنصار في ضل الا حرب ولا حصار  ولا  استهداف شامل …!!

 

فضلا عن ذلك فان تفاعل مسئولي الانصار عن طريق رسالة نصية او  منشور واحد على صفحات الفيسبوك هو إنجاز نوعي لم  تكن تستطع دماء وأشلاء ان تحركه أيام الزمن البغيض ..!!

وكلنا شهدنا ذلك وعرفناه من قبل حوادث السرقات التي تضبط خلال ساعات الى حوادث التعسفات بانواعها   في الوقت الذي كانت تضيع فيه جماجم ورؤوس  وتقيد ضد مجهول وتختفي تحت تشكيل اللجنات لو نسيتم ايام عفاش ..!!؟؟!

 

ختاما ما اريد قوله هو أن تحميل المشروع تبعات اي تصرفات فردية هو غير مقبول لا دينا ولا منطقا ولا عقلا ولا نقلا

وهكذا جرت سنن التاريخ   ومهما حاول العدوان او البعض القاصر او المندسين  في تشويه الصورة فلن يستطيعوا بل سيزداد جاذبية المشروع وضوحا وبيانا فالله متم نوره ولو كره الكافرون ..!!

 

الباهوت الخضر

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا