تعز العز

محافظ لحج يبارك استهداف مطار أبو ظبي ويعتبره ردا عمليا على جرائم الإمارات بحق اليمن

هنأ محافظ محافظة لحج الشيخ أحمد جريب قائد ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع والأركان العامة وقيادة القوات الجوية باستهداف مطار أبوظبي بطائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز “صماد ٣”.

وأكد المحافظ في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لمحافظة لحج، أن العملية الجوية التي استهدفت مطار أبو ظبي اليوم بواسطة الطيران المسير بعيد المدى ” صماد٣” جاءت تنفيذ للوعد الصادق الذي أعلنه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية للشعب اليمني.

وأشار إلى أن استهداف أولى مطارات المحتل الإماراتي حملت دلالات كبيرة، وعكست التطورات المتسارعة الذي تشهدها القوات الجوية اليمنية والتي تحضى برعاية السيد القائد وقيادة المجلس السياسي وقيادة وزارة الدفاع والاركان العامة وأصبحت اليوم بفعل تلك الجهود التي يبذلها رجال القوات الجوية قوة ردع مرعبة للعدو.

واعتبر استهداف مطار أبوظبي إنجازاً استراتيجياً للقوات الجوية اليمنية، ورداً عملياً على جرائم دولة الاحتلال الإماراتي التي تمارسها أبوظبي منذ أكثر من ثلاث سنوات في شمال اليمن وجنوبه.

وحيا محافظ محافظة لحج روح الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي كرس جل جهوده خلال فترة رئاسته للمجلس السياسي الأعلى في تطوير القدرات الدفاعية الجوية الوطنية.

 

 

 

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا