تعز العز

خبر هااااام جدا ..خروج الطيران اليمني المسير الى الخدمه

نعم هكذا يكونوا الاوفياء..
الاوفياء لدينهم .. الاوفياء لوطنهم .. الاوفياء لجرحاهم .. الاوفياء لأسراهم.. الاوفياء لدماء شهداءهم.. شهداء العزه والكرامه.. شهداء..معركة النفس الطويل..
نعم هكذا وهذا هو الدليل ووفاء ً لدماء الشهيد الرئيس صالح على الصماد..
وكما عودتنا قيادة الثوره بوفائها الدائم والمستمر لابناء هذا الشعب اليمني
بقيادة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله
فإن هذا الوفاء يتمثل بدخول الطائره المسيره صماد٣ التي نفذت مهمتها بكل نجاح في قصف مطار ابوظبي في الامارات متجاوزةً كل دفاعات العدو الجويه ..
وقبلها وليس ببعيد نفذت طائره مسيره صماد٢ ضربتها لشركة ارامكوا النفطية شمال الرياض
نعم ان دخول هذه الطائرات المسيره في معركة النفس الطويل في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته في الجبهه الخارجيه أدت الى خروج الطيران المسير (قاصف ،راصد،رقيب، وهدد) من العمل في الجبهه الخارجيه الى العمل في مواجهة مرتزقة العدوان واذياله في الجبهة الداخليه وقد بدت وبشكل واضح في انتقالها في العمل من الساحل الغربي ومن محافظة مأرب إلى محافظة عدن وحتى وصلت يوم امس الى العمل بقصف المرتزقه في محافظة البيضاء وستصل إن شاء الله غدا إلى محافظة تعز لدك مواقع المرتزقه والى كل مكان يتواجد فيه مرتزقة العدوان واذياله في كل مكان على تراب هذا الوطن الغالي -وهذا بمثابة انذار وقد أعذر من انذر
وإشارة إلى الموضوع.. هكذا كان لخروج هذه الطائرات المسيره خروجا مشرفاً وهى تعمل من جبهة إلى أخرى ولن يكون خروجها خروجا نهائيا كما خرجوا( المنبطحين – والمحايدن عن أعمالهم وعن القيام بواجباتهم ومسؤلياتهم)
هكذا يكون الوفاء وستبقى هذه الطائرات بفضل من الله مستمرة في عملها من جبهة إلى أخرى وسنسمع قريبا عن طائرات جديده إن شاء الله ستصل إلى تل ابيب ومن كان في نفسه أدنى شك من ذلك فانه لايعرف وعود قائد الثورة ولم يفرح كما يفرح المؤمنين بنصر الله وهنا هي محطة اختبار للجميع فمن فرح بانجازات الطيران المسير فهو من المؤمنين ومن لم يسره ذلك وضاقت نفسه فليعلم علم اليقين انه من المنافقين ..
هذا وإن غدا لناظره قريب

#صماد٣- تقصف – ابوظبي

✍🏻 بقلم ابراهيم الجنيد

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا