تعز العز

اب : أبناء مديرية فرع العدين يستنكرون جرائم قتل الأسرى ويعلنون النفير العام في مواجهة العدوان

إستنكر أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في حق أسرى الجيش واللجان الشعبية وآخرها تصفية الشهيد الأسير علي محمد صالح سمنان على أيدي المرتزقة في جبهة عسير والشهيد فؤاد سعيد الجماعي في جبهة كرش والتي تمثل انتهاك صارخ لكل أحكام الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الإنسانية وتعكس وحشيتهم ودمويتهم وتبنيهم لأساليب داعش وأخواتها وتكشف تجردهم من كل القيم والأخلاق والفطرة السليمة.

وأعلنوا في إجتماعهم الموسع الذي عقد اليوم برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي نفيرهم العام للثأر لكل الدماء الزكية التي سالت على تراب الوطن وتلقين الغزاة ومرتزقتهم دروسا قاسية في مختلف ميادين القتال .

مؤكدين أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم وأنها لن توهن من عزيمة وإصرار شعبنا اليمني على التصدي للعدوان ومرتزقته في الداخل.

وكان الإجتماع الذي ضم أعضاء لجنة التعبئة العامة والتحشيد ومدير عام المديرية جمال المزحاني ومشرف أنصار الله بالمديرية ابوعبدالله المتوكل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام شاجع السراجي وجمع كبير من المشائخ والأعيان والخطباء والمرشدين ومدراء المدارس.. قد إستعرض ما تم إنجازه من أعمال التعبئة والتحشيد لجبهات الشرف والبطولة وخاصة جبهة الساحل الغربي باعتبار مديرية الفرع أحد أهم خطوط الإمداد لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية لوقوعها على الحدود مع محافظة الحديدة .

وفي الإجتماع أكد وكيل المحافظة أهمية إستشعار الجميع لمسئولياتهم الدينية والوطنية والأخلاقية في الدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

وأشار الى أن المرحلة الراهنة تتطلب تكامل الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح أعمال التحشيد والتجنيد عبر وزارة الدفاع والعمل على إعادة منتسبي القوات المسلحة من أبناء المديرية الى وحداتهم العسكرية للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد الوكيل الحارثي بإنتصارات القوات الصاروخية والبحرية والبرية في مختلف الجبهات وإنجازات القوات الجوية التي توجت بتصنيع الطائرات المسيرة من نوع صماد3 التي أثلجت صدور كل أبناء اليمن بإستهدافها مطار أبوظبي الدولي .

من جهته ثمن مدير عام المديرية جمال المزحاني جهود حركة أنصار الله وفرع المؤتمر الشعبي العام والقوى المناهضة للعدوان بالمديرية لإنجاح أعمال الحشد والتجنيد للجبهات وإستقبالهم للنازحين من أبناء محافظة الحديدة وتلبية إحتياجاتهم المختلفة من خدمات الإيواء والغذاء والدواء وكذا مشاركتهم الفاعلة في انجاح المشاريع الإنسانية في مختلف القرى والعزل.

وأكد إستمرار أبناء مديرية فرع العدين على إختلاف إنتماءاتهم السياسية والحزبية ومشاربهم الفكرية في دعم ومساندة أبطال الجيش واللحان الشعبية في تصديهم للغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير كامل التراب الوطني من دنسهم ورجسهم .

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا