تعز العز

🖍 متى سيستفيق العالم؟

ما يزال الصمت يخيم على العالم بأسره؛ ومنذ أكثر من ثلاث سنوات حتى اللحظة لم يحرك ساكنا إزاء كل ما يحدث في اليمن.

ن ينطبق عليهم تشخيص القرآن بقوله تعالى(ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة او أشد قسوة وإن من الحجارة لما يتفجر منه الأنهار وإن منها لما يشقق فيخرج منه الماء وإن منها لما يهبط من خشية الله وما الله بغافل عما تعملون) البقرة (74).
حقيقة…لو كانت مشاعرهم متبلدة وقلوبهم كالصخرة الصماء لنطقت على الأقل معلنة تضامنها مع أبناء الشعب اليمني المظلوم والصامد في وجه العدوان…

لم نعد كشعب يمني نأبه بهم سواء نطقوا أو ظلوا في سباتهم العميق.. ولن يؤثر استنكارهم أو تنديدهم بشيء.. فالعدوان على اليمن أثبت بجلاء حقيقة شعوب العالم أنهم أضحوا كالنعام حين تدس رؤوسها بين الرمال خشية المواجهة..

ولعل فيما عاشه ويعيشه اليمن خلال سنوات العدوان حتى الآن فإنها بالتأكيد كشفت وأسقطت الأقنعة عن كثير من الشعوب والهيئات والدول والزعماء فتهاوت أمام صمود وثبات وقوة بأس أبناء الشعب اليمني الذي بات في مواجهة وتحد واثبات وجود مع قوى الاستكبار أمريكا ومن هم في فلكها..

إن الانتصارات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الميدان العسكري والسياسي أيضا تكفي ليستفيقوا من سباتهم ولن يستفيقوا..
هل تأملوا في اشتعال نحو 40 جبهة قتال في الداخل وفي ما وراء الحدود جبهات عدة أخرى مشتعلة تتلقى فيها قوات العدو من كتائب ومأجورين وغيرهم أموالاً طائلة وأسلحة وتدريبات ذات كفاءة عالية…عجزت ولم تحقق أي انتصار عسكري يذكر حتى الآن..

ليس ذلك فحسب إنما استطاع أحرار الشعب اليمني أن يطور من قدراته الدفاعية رغم ترسانة الحرب المتطورة للعدو واستمرار العدوان والحصار.. فبلغت قدراته الصاروخية مديات ابعد طالت أماكن ومواقع لم نكن نتوقعها, أهمها الرياض وابو ظبي..

وفي مقابل ذلك نجد ان العالم ما يزال “صامتاً” وإلى متى؟

لاشك أنهم يتألمون جراء الضربات الصاروخية وبالتالي ظنوا أنها ستتوقف باغتيالهم للرئيس الشهيد صالح الصماد كونه توعد بجعل العام الجاري عاما باليستيا بامتياز وهو الأمر الحاصل..
لن يغيب الصماد الذي ارعب تحالف العدوان بوعيده وخطاباته عن أذهاننا.. وأما العدو فإنه لم يتخلص منه بل خلقوا فينا ألف ألف صماد.. فنجد الوقفات والهبات بالقوافل والمقاتلين تمضي نحو حسم المعركة وقدرات بلادنا الدفاعية كذلك تشهد تطورا مستمراً وما إزاحة الستار عن منظومة الطيران المسير الصماد 2و3 إلا شاهد أن القادم أعظم بإذن الله.

ولقد طالت صواريخ اليمن الباليستية إم تو إتش وبركان أماكن لم يتوقعها العدو نفسه.. كما طال سلاح الجو المسير مقر القوات الإماراتية في عدن واستهدفت العدو في عقر داره وقصفت مطار أبها والرياض.. وغداً نجدها تنفذ عملياتها في مناطق ما بعد أبو ظبي وأبراج آل خليفة والرياض؛ ولا نستبعد ان تكون واجهة الصماد4 استهداف مواقع تل أبيب وغيرها مناطق كثيرة بإذن الله..

سيدرك العالم المتبلد أن الله غالب على أمره وما الانتصارات والرسائل الموجعة للعدو إلا شواهد تؤكد مصاديق الوعد الإلهي للذين ظلموا بأنه على نصرهم لقدير وسيشهدون ان مظلوميتنا لم تذهب أدراج الرياح أو في غياهب ما يسمى بمجلس الأمن الدولي ومحكمة العدول وووو إلخ ومسميات ما أنزل الله بها من سلطان..

 

 

🏿 رويدا عثمان

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا