تعز العز

🖍 الحديدة تنادي

العدوان الأمريكي الصهيو سعودي الإماراتي ومرتزقتهم  وجزماتهم ما إن يحصل إختراق في مكان ماء  إلآ و يسعون بكل جهد لتقديم مشروعهم  للمواطنين اليمنيين وتنفيذه على الواقع ويبذلون كل شيء من أجله  قتل وتشريد وتجويع واختطاف للنساء وإعتقال للرجال واغتصاب للنساء والرجال وحتى الأطفال وأخذ الأموال  ويقومون  بأعمال وجرائم لم يتوقعها أحد من اليمنيين سواء اليمنيين  الأحرار  أو العبيد لهم لأن الشعب اليمني لم يعهد على شيء من هذه الجرائم والإنتهاكات المدهشة والمرعبة والمخالفة تماما للعقيدة الإسلامية ولقيم وأصالة وأعراف الشعب اليمني المحافظ على كل ما أوجب الإسلام المحافظة عليه والمتمسك بعادات وأعراف العربي واليمني الأصيل!!!

 

فالعدو الأمريكي والاماراتي يأمر مرتزقته بالقيام بمثل هذه الجرائم والإنتهاكات من أجل ترويض الشعب اليمني على قبول مثل هذه الأفعال!!!

 

فالمنافقين والمرتزقة عبيد عبيد الصهاينة لايحترمون أحدا ولا يقدرون حتى خدامهم فهم يغتصبون نساء مرتزقتهم ويختطفون أهاليهم ويغتصبون البعض منهم وهم في متارسهم ومواقعهم العسكرية!!!

 

مابالكم بنساء الأحرار وزوجات الأبطال وأخوات المجاهدين وأمهات الشهداء وبنات الجرحى لو تم -لاسمح الله-أن يسيطروا على أماكن أخرى وخاصة في المحافظات اليمنية الحرة كيف ستتم المعاملة معهن؟!!!

 

للأسف الشديد تجد البعض ممن ألهو الأشخاص وجعلوا كل مواقفهم وإتجاهاتهم في حب الوطن والدفاع عنه   أوخيانته تابعا لموقف زعيمهم وقائدهم

فزعيمهم رضي بالعدوان جملة وتفصيلا،،،

فهم الأن يطالبون المحتل مغتصب الأرض بهتك العرض وفقد الكرامة وسفك الدماء وإباحة الأموال!!!

 

الأعمال التي يقوم بها

 

المحتل الإماراتي والسوداني والمرتزقة والمنافقين هي من أجل الإنتصار على الحوثيين المنقلبين على شرعية الذبح والسحل والقتل،،،

 

ولكي تتم إستعادة الشرعية المبيحة للواط والإغتصاب والاختطاف يجب أن يقوموا بهذه الأعمال فشرعيتهم مبيحة لذلك لأنها مستمدة من ثقافة اليهود ومستنبطة من كتب الوهابية!!!

 

جرائمكم تغضب الحوثي والحوثيين وتغضب رب الحوثيين رب السماوات والأرض وتغضب المؤمنيين والأحرار من أبناء الشعب اليمني

الباذلين لأموالهم ودمائهم من أجل الله وفي سبيله ونصرة للمستضعفين من أبناء هذه الأمه!!!

 

فلن يقف العدوان الأمريكي الصهيوني على اليمن واليمنيين إلآ بالتحرك الواسع والتحشيد المكثف حتى تحقيق الإنتصار الكامل على المحتل  في جبهة الساحل الغربي!!!

أما إذا حدثت إختراقات من قبل العدو في هذه الجبهة فإن الحرب ستطول!!!

 

فلن يقف العدوان علينا إلآ بحسم عسكري ولن نؤمل ونعلق أحلامنا على أي حل سياسي!!!

 

 

 

🏼 بدرالدين الديلمي  

 

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا