تعز العز

المكتب السياسي لأنصار الله يدين استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني  

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين المكتب السياسي لأنصار الله بأشد عبارات الإدانة والإستنكار استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي في ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم والتي لم تتوقف منذ أكثر من ثلاث سنوات.

 

والتي كان آخر تلك المجازر والانتهاكات مجزرتي المحوات ومستشفى الثورة في محافظة الحديدة يومنا هذا وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

 

إن هذه الجرائم تعبر بشكل واضح عن منهجية وأسلوب قوى العدوان الإجرامي المتوحش وتكشف بوضوح حجم الهزيمة واليأس المسيطرين على قوى العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي.

 

وإزاء هذه المجازر وجرائم الإبادة المتواصلة التي تستهدف الوجود الإنساني – على هذه البقعة من العالم الصامت المتبلد – فإننا ندعو شعوب العالم وكل المنظمات الإنسانية الحرة لإدانتها والتحرك الجاد لرفض هذا التوحش المسعور.

والذي يقابل بالصمت المتواطئ من قبل ما يسمى بالمجتمع الدولي والذي كان وما يزال أحد أهم أسباب استمرار جرائم الحرب من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي وإستفحالها يوما بعد آخر بحق الشعب اليمني.

 

خالص العزاء والمواساة لأهالي وذوي الشهداء سائلين لهم من الله واسع الرحمة والرضوان والشفاء العاجل للجرحى، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..

 

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 

 

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله صنعاء

20ذو القعدة 1439هجرية

الموافق 2 أغسطس 2018 ميلادية

 

 

 

#بدمائنا_نصون_أعراضنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا