تعز العز

وقفات احتجاجية بأمانة العاصمة تندد بجريمة استهداف حافلة طلاب في ضحيان بصعدة

نظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية، تنديداً بجريمة استهداف العدوان حافلة طلاب في سوق ضحيان بمحافظة صعدة .
وعبر المشاركون في الوقفات عن إدانتهم واستنكارهم للجريمة المروعة التي ارتكبتها دول تحالف العدوان بحق طلاب مدارس القرآن الكريم بمحافظة صعدة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيدا وجريحا أغلبهم أطفال.
وأشاروا إلى أن استهداف تحالف العدوان لحافلة طلاب بسوق مدينة ضحيان، يؤكد مدى الإنحطاط الأخلاقي لدول العدوان في قصف المدنيين والأعيان المدنية.
واستنكر المشاركون استمرار الصمت الدولي والتواطؤ الأممي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحرب إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية .. مؤكدين أن هذا الصمت شجع دول العدوان في ارتكاب المزيد من الجرائم بجق الشعب اليمني.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات الاستمرار في التحشيد والنفير العام ورفد جبهات العزة والكرامة خاصة جبهة الساحل الغربي بالرجال والمال دفاعا عن الوطن والثأر لدماء الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ .
وحمّلت البيانات دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وأمريكا المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم يندى لها الجبين بحق الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي.
وأكدت أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وتماسكاً في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأوضحت البيانات أن استهداف العملة والاقتصاد الوطنية مؤامرة أمريكية صهيونية .. محملة قوى العدوان ومرتزقتها مسئولية تداعيات إرتفاع الأسعار وزيادة معاناة اليمنيين.
وأدانت البيانات ما يقوم به مرتزقة العدوان من تعذيب وقتل للأسرى في مخالفة للأعراف والأسلاف القبلية والقوانين الدولية والإنسانية.
وجددت البيانات الدعوة للقوة الصاروخية والقوات الجوية وسلاح الجو المسير توجيه ضربات مسددة لعواصم دول العدوان باعتبار ذلك حق مكفول للرد على جرائمها بحق الشعب اليمني.

 

 

 

#مجزرة_طلاب_ضحيان

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا