تعز العز

🖍 أني لأجد ريح يوسف؟!

يا يوسف يا يوسف يا يوسف يا يوووسف يا يوســـــــــــــــــــــف

 

ليس يعقوباً يبحث عن يوسف في قميص ملطخ بدماء الكذب ولا في غيابة الجب ولا بين انياب الذئب انه أب يمني يبحث عن ولده الطفل الصغير يوسف في سيارة محملة بأشلاء الأطفال الذين هم بلا رؤوس ولم تعد هناك أي ملامح ظاهرة تدل عليهم سوى بعض ملابسهم لأن قنابل طائرات العدوان حولت الأطفال الى لحم مهروس وعظام مهشم فخلطت أعضاء واجساد الأطفال ببعضها ..

 

كان الأب اليمني يحوم حول السيارة يقلب بين قطع اللحم المتفحمة يبحث عن قطعة لولدة يوسف تدله على انه فعلاً احد ركاب السيارة وفعلاً حصل ذلك ولقي الوالد قطعة من لحم ولده..

 

كان الأب قبل ان يجد ولده في حالة لا يمكن وصفها مصدوماً من هول الجريمة ويبحث عن ولده الضائع الذي كان احد ركاب الحافلة وكان مفجوعاً مما تحمله السيارة من أشلاء كان يتمنى ان لا يلقى ولده يوسف في السيارة وعندما وجد يوسف تغير المشهد ..

 

واووواااوو يوسف

 

ارتفع صوت والد يوسف بشكل جنوني وبدأ يحلف الأيمان ويقول هذا يوسف والله انه يوسف ولدي يوسف ويكثر من ترديد اسم يوسف ويدور حول السيارة بشكل غريب باحثاً عن بقاياً أشلاء يوسف خرت قواه وفقد اعصابه وغلبه الوجع وابيضت عيناه من الحزن..

 

ليس فقط والد يوسف من شكا بثه وحزنه الى الله لقد انهمرت اعين الجميع من كان حول السيارة ومن شاهد الفيديو الجميع لم يتملكوا انفسهم من شدة الصدمة والفاجعة

 

كان الأب يقول في نفسه ليت يوسف في قعر البئر وليت السيارة هي التي مرت واخذت ولد يعقوب الى قصر العزيز وليت يوسف هو من سوف يتم اخذه ليباع في سوق النخاسة بثمن بخس دراهم معدودات اهم شيء ان يكون هناك املاً في ان أراه حياً ذات يوم لكي اقبل قدمية وجثوا على ركبتي لكي اشكر الله على حلمه وعلمه..

 

لكن لا مقارنة فما حدث ليوسف في كنعان عكس ما حصل ليوسف في ضحيان رغم ان المجرم واحد والهدف واحد وان اختلف الزمان والمكان ..

 

وهنا علينا جميعاً ان نواسي والد يوسف هو وبقية الاباء ونقول لهم عظم الله لنا ولكم الأجر وانا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الظالمين.

 

 

 

 

#مجزرة_طلاب_ضحيان

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا