تعز العز

الناطق الرسمي  لأنصار الله : تصريحات  وزير الأوقاف السعودي قد تمهد لمعادلة  الحج مقابل الاعتراف بـ  إسرائيل

الناطق الرسمي  لأنصارالله : تصريحات  وزير الأوقاف السعودي قد تمهد لمعادلة  الحج مقابل الاعتراف بـ  إسرائيل

 

اكد الناطق الرسمي ان تصريحات #وزير_الأوقاف_السعودي بوصف الكيان الصهيوني بأنه دولة  غير بريئة
مشيرا الى ان تصريحات وزير الأوقاف السعودي حول عدم منع الكيان الصهيوني للحجيج الفلسطينيين خطيرةٌ و انها  قد تمهد لمعادلة الحج مقابل الاعتراف بـ #إسرائيل، و ان على المسلمين أن يتداركوا الأمر قبل فوات الأوان

 

هذا و قد كان وزير الأوقاف السعودي، عبد اللطيف آل الشيخ اعترف بالكيان الصهيوني كـ “دولة”، مشيدا بما اعتبره موقفه من المسلمين الذين يرغبون في أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، إن “ما أثار العجب هو أن دولة “إسرائيل” التي نعرف عنها الشيء الكثير لم تمنع الحجاج المسلمين من القدوم للمملكة لأداء فريضتهم، أما إحدى الدول كما بلغنا منعت الحجاج من الحج، وهذه سقطة كبيرة جدًا جدًا، ومن قام بهذا الفعل فإنه حري بالعقوبة من الله عاجلا غير آجل”.

وكان آل الشيخ يشير ضمنيا إلى قطر، التي تبادل السعودية اتهامات بمنع الحجاج من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، فيما تصر المملكة على أنها ترحب بالحجاج القطريين وأن الدوحة هي التي تمنعهم.

وشارك الحساب الرسمي لـ “إسرائيل بالعربية”، على موقع “تويتر” للتغريدات، وهو التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، إشادة وزير الأوقاف السعودي بإسرائيل.

 

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews