تعز العز

🖋لايستوي أصحاب الشمال وأصحاب الجنوب!

إلى أهل الجنوب عامة، وفتحي بن لزرق خاصة، لطالما دعوناكم لتحرير أرضكم من الاحتلال، ولطالما أشفقنا عليكم وأفهمناكم بأن ما أنتم فيه هو احتلال بكل معانيه، احتلال للأرض والإنسان..
أربع سنوات وأنتم تعيشون الذُل والهوان والاستعباد، أربع سنوات ونساءكم تغتصب، ورجالكم يُقادون كالبهائم لقتال اخوتهم في الشمال، في صف العدوان..
أربع سنوات مرت وأنتم متبلدون مسحتمرون تمزقون النسيج الإجتماعي اليمني، اليوم لبيتم نداء بطونكم وخرجتم من أجلها في مظاهرات هي أقرب إلى أن نقول أنها إنتفاظة عاهرات ضد بغايا الرايات الحمراء ؛ لأنها إنتفاضة ضد شرعية لاتملك حتى قرار نفسها، شرعية تقتات من فضلات بن سلمان وبن زايد..
ياليتكم خرجتم وإنتفضتم من أجل كرامتكم، ياليتكم فهمتم أن ما أنتم فيه هو احتلال واستعباد ، للأسف رُغم كل ماجرى لكم فمازلتم لاتفقهون ولاتعقون صُمٌ بُكمٌ عُميٌ، نفوسكم الضعيفة صورت لكم أن للكرامة ضريبة باهضة لاتطاق فاخترتم الذل والمهانة ؛ هرباً من تكاليف العزة والكرامة والحرية ، ولكنكم اليوم تؤدون ضريبة أفدح من تكاليف الكرامة، تؤدون ضريبة الاحتلال بنفوسكم وأقداركم وسمعتكم ودماءكم وأولادكم ونساءكم، تؤدونها قتل واغتيالات واغتصابات ومهانة وجوع وخوف، تؤدونها وأنتم لاتشعرون ولاتعقلون..
يا أهل الجنوب لاتدعونا اليوم للخروج مثلكم ضد الفقر والجوع فنحن قدخرجنا من قبلكم ولكنا خرجنا ضد العدوان ؛ لأننا عرفنا من هو عدونا ومن الذي يحاصرنا ويريد موتنا إما بالصوايخ، وإما بالحصار، وإما بالحرب الإقتصادية..
نحن نضحي وندفع ضريبة الكرامة والحرية والعدالة والعزة بكل شموخ وصبر وفخر وعزة ، فأولادنا ورجالنا في الجبهات يدافعون عن الأرض والعرض، ونساءنا كرامتهن مصانة عزيزات شامخات صامدات..
يا أهل الجنوب لايستوي أصحاب الذل والمهانة، وأصحاب العزة والكرامة، لايستوي من يدافع ويضحي بكل عزة وكرامة، بمن يضحي بكل انبطاح وذل وهوان وهتك للأعراض والكرامة، لايستوي من يضحي من أجل الحرية، بمن يضحي من أجل العبودية وهم صاغرون، مالكم كيف تحكمون ؟!
إلى من وجهوا الدعوة عليهم أن ينظروا عبر التاريخ، عليهم أن ينظروا لنا في الشمال هذه الأيام القريبة، وأن يتدبروا الأمثلة كيف أننا نجاهد ونضحي ونمرغ أنف أمريكا وأدواتها في التراب، وكيف أننا أذهلنا العالم برجالنا ونسائنا وأطفالنا، أذهلناهم بصمودنا وكفاحنا وصبرنا وشجاعتنا وتصنيعنا للأسلحة رُغم الألم والحصار ولكنا اليوم نعيش العزة والكرامة والحرية ونفتخر بكل هذا..
اعلموا أن الذين لايخشون الموت توهب لهم الحياة، والذين لايخشون الفقر يرزقون الكفاية، والذين لايرهبون دول العدوان والاستكبار العالمي بكل قوتهم وسطوتهم وجحافلهم سيرهبهم العالم وجميع دول العدوان والاستكبار العالمي..
وليفهم من أراد لنا الإنحناء والخنوع أن زمن الذل والخنوع والانبطاح قد ولى، فبعد أربع سنوات من التضحية ودماء الشهداء والجرحى وتضحية الأسرى فلن ننكسر أبداً ولن نخضع، ولن نستعبد، ولن ننهزم، ولن يوهن عزمنا، فنحن شعب إذا أردا الله أرادنا، ولايردنا الموت عما أردنا.

✍🏼وفاء الكبسي

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews