تعز العز

حصار تعز المزعوم .بين التستر على جرائم العدوان .ووسيلة متاجرة لدكاكين الإخوان ؟؟

حصار تعز المزعوم .بين التستر على جرائم العدوان .ووسيلة متاجرة لدكاكين الإخوان ؟؟
خاص _تعز نيوز

حزب الإصلاح وشركائه في المقاولة وجمعيات ومنظمات النهب والسرقة التابعة له ووسائل إعلامهم ؟ بعد افتعال ضجة إعلامية حول مزعوم حصار تعز !كنا نعتقد أن هؤلاء المرتزقة يريدون تحقيق مكاسب سياسية رخيصة من هذا التهويل والضجيج الإعلامي .واستغلال الوضع الإنساني لسكان المحافظة اللذين يعانون مثلهم مثل اي مواطن يمني بأي محافظة أخرى كون اليمن بأكملها تخضع لحصارعدواني همجي شامل ؟تساالنا كثيرا اذا كان هناك حصار حقيقي على مدينة تعز في بعض منافذ ومداخل المدينة ا؟ فلماذا لانرى هذا الحصار في المناطق الواقعة تحت إدارة اللجان الشعبة والجيش في نفس محافظة تعز ؟ومثل ما تحمل أنصار الله واللجان الشعبية والجيش مسئولية إدارة معظم المحافظات والمناطق وتزويد المواطن بكل احتياجاته رغم الحصار الكوني المفروض على الوطن ؟ لماذا لا تتحمل المقاولة ومرتزقة العدوان مسئولية تزويد أحياء المدينة الخاضعة لسيطرتها بكل احتياجات المواطنين عبر محافظة عدن الخاضعة لقوى العدوان وشرعيتهم المزعومة والمفتوحة على كل العالم وتصل إليها كل شيء ؟ خاصة وأن قيادات وكبار مرتزقة المقاولة يحجون كل يوم جملة وفردا الى عدن .وتوجد خطوط وطرقات تحت سيطرتهم تربط محافظة تعز بمحافظة عدن .ولايخفى على أحد المدرعات وجميع أنواع الأسلحة التي تصل من محافظة عدن الى مرتزقة العدوان عبر هذه الطرقات الى تعز !!هذه الأسئلة التي كان الشارع في تعز بتداولها ويضعها باستمرار .؟؟
لكن وبعد وصول قافلات الإغاثة والمعونات التي التزمت بها الهيئة الإنسانية للأمم المتحدة الى محافظة تعز .كحالة مستعجلة , وجدنا مرتزقة ومقاولة العدوان يختلقون كل الذرائع لإفشال و إعاقة وصول هذه الإغاثة الى وسط المدينة .والتخفيف من معاناة سكانها ؟ ليس كما حاولوا إقناع أتباعهم وأنصارهم أنه سيكون انتصار سياسي لأنصار الله .وليس لأنهم يريدون جهات محايدة محلية او دولية تشرف على التوزيع وتضمن وصول هذه المعونات لمستحقيها !!ولكن لأنهم لا يريدون أن تصل هذه المعونات مطلقا الى المدينة .لا يريدون التخفيف من معاناة الناس ؟ أتدرون لماذا ..؟!
حتى لاتغلق منظمات ودكاكين جمعياتهم التي جابت شرق الأرض وغربها وهي تتسول وتجني مئات الملاين من الدولارات باسم حصار تعز المزعوم !!!.
خلاصة الكلام .أن دخول الإغاثة الى المدينة .سيكتشف المواطن هناك من هو المحاصر الحقيقي للمدينة وسكانها وسيكتشف حقيقة من يتسول ويتاجر بمعاناة وأوجاع الناس .ويستثمرها لجني أموال طائلة ويستغلها لتحقيق مصالح إعلامية وسياسية دنيئة ورخيصة تخدم العدوان وتبرر وتتستر على جرائم القتل والدمار التي يرتكبها بحق الشعب اليمني وكل الوطن .لذلك وبعد جهود بذلتها جهات محلية ودولية .بمقدمتها جهود المحافظ وقيادات أنصار الله في المحافظة وزيارة لممثل الأمم المتحدة في صنعاء . أثمرت بدخول كميات كبيرة من الإغاثة الى وسط المدينة .
كُشف القناع عن الوجوه القبيحة وحملة الزيف والشائعات الرخيصة .التي أتبعتها وسائل إعلام العدوان ومرتزقته في التضليل على المواطن اليمني .باسم الحصار المزعوم في تعز ؟؟
هذا لايعني أن المواد الغذائية والإغاثة لاتاتي الى مدينة تعز وكل المحافظة .ولكنها تصل الى قيادات مجامع الارتزاق والنهب والعمالة اللذين يتقاسمون بها ويسرقونها وإسكات إتباعهم بقليل من الفتات !! .ولا اعتقد أنه يخفى على مهتم ومتابع الخبرة الطويلة والرائدة في التسول والنهب واللصوصية لدكاكين ومشاريع الإخوان منذ نشأتهم الى اليوم ؟
ولكن مهما حاول العدوان ومرتزقته تسويق الزيف والكذب ونشر الشائعات . تابى الحقيقة إلا أن تنطق.وتفضح كل عدوانهم وعمالتهم ومتاجرتهم بأوجاع الو طن ومعاناة المواطن ؟

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#USAKillsYemeniPeople
====

وليد العبسي