تعز العز

🗣طفل الانابيب المخابراتي الاكبر #خالد_الرويشان ..!!!..(1)

درجت عادتي عن الكتابة حول شخصيات لي الشرف بتناولها لكن واقع الحال الذي يتطلب في بعض الاحيان في الكشف عن الفيروسات لتجنبها وحصرها ..حتم علي تناول هذا الكيس والا فهو معروف للاغلب الوعين ِ ..

قراءت له وقراءت عنه كثيرا وكل ما حصلت عليه من فتح كيس العفن هذا هو مغص ونوبات تقيؤ و هذا ما سيصيبك ان فتشت عن شخص يمتلك هذه السيرة الذاتية الغير كل شيء , صنيعة المخابرات العالمية في عاصمة الشبكات البريطانية والصهيونية القاهرة
ونديم نماذج المخابرات العربية وبطانة الظالمين و جليس المحافل الماسونية وصانع شخصيات الذباب الالكتروني ..
الولد “المدلل” لمدير مكتب رئاسة الجمهورية على الانسي.. كما يحب الكثيرين أن يدعونه ويلقبوه ..!
المدلل” الذي لم يتدرج في الوظيفة العامة وليست له إسهامات في حياة المجتمع, قصير النظر, منفوخ الاوداج,
دعي الثقافة ولا علاقة له بالثقافة,
ذلك هو طفل الانابيب المخابراتي الاكبر #خالد_الرويشان الذي رعته وربته المخابرات العالمية في القاهرة حيث ذهب الى هناك تحت ذريعة الدرس لتخصص الادارة الذي كان فيها فاشلا بكل المقاييس وبشاهدة الجامعة نفسها فهو أصلا ارسل لدراسة شيء أخر ..المخابراتية ..
عين مباشرة بعد عودته مديرا للثقافة بمكتب الرئاسة..!!
طفل الانابيب المخابراتي الاكبر كان يفرض الاتاوة والجباية على الموظفين والتجار وغيرهم بشهادة واعتراف كبار الشخصيات القيادية المسئولة العاملة عقود في وزارة الثقافة الذين شهدوا واكدوا ان وزراة الثقافة لم تشهد أقبح فساد علني ورسمي في زمنها اقبح واوسخ من عهد هذا الكائن ؟!

طفل الانابيب المخابراتي الاكبر خالد الرويشان كان الجليسه للولد الغير صالح أحمد عفاش بل كان ايضا يكيل المديح لاطفال الانابيب المخابراتية عيال الاحمر ( حميد واخوته ) لعملهم في نفس الشبكة المخابراتية
طفل الانابيب الاكبر الذي لدية معرفة ودراسة مفصلة عن كل قرية في سفوح وتلال وسهول هذا الوطن كان ايضا دائم الرخلات المكوكية الى القاهرة او لندن او باريس او المانيا ؟!

الفساد المالي لطفل الانابيب الاكبر خالد الرويشان

خالد الرويشان صهر علي صالح عاطف الشرفي ( المدير التنفيذي شركة سبأ للملاحة )

طفل الانابيب الاكبر خالد الرويشان – صهر علي صالح عاطف الشرفي ( المدير التنفيذي شركة سبأ للملاحة ) ومطلوب الشرفي وحميد الاحمر أمتلكوا بالقوة والنصب والاحتيال شركة سبأ للملاحة مقرها المعلا – حافون حصة الرويشان 35% وحميد 35% ومطلوب 30% ؟! وما خفي كان أعظم

طفل الانابيب المخابراتي الاكبر خالد الرويشان ايضا يمتلك الكثير من اسهم شركة سبأ فون التابعة لحميد الاحمر ولديه أسهم في مصنع عدن للحديد في لحج مع حميد الاحمر ومطلوب عاطف
كما أن طفل الانابيب المخابراتي الاكبر الرويشان شريك مع مطاحن الغلال للرويشان
——-
طفل الانابيب المخابراتي الاكبر خالد الرويشان كمبارس الحرب الناعمة ..!!
—-
علاقة هذا الطفل الانبوبي المخابراتي بالحرب الناعمة علاقة متماهية حيث حمل لوائها من بعد مطلع العام 2017
طفل الانابيب المخابراتي الاكبر خالد الرويشان الذي يعمل على استقطاب اكبر قدر من الشباب النشء المثقف يدير شبكات عديدة تشتغل في الوسط الشبابي سواء في العالم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي الفيس والتيليجرام والوتس أو في الوسط الواقعي في الجامعات والمعاهد والمنظمات الاجتماعية ..
هو يقود بشكل غير مباشر حملات الانفتاح والانحلال والتفسخ تحت عناوين الثورية والعلمانية والحداثية وغيرها من العناوين ..
كما أن تبني حالات الارجاف وضرب الجبهة الداخلية وبناء شخصيات الذباب الالكتروني لنشر السموم الفكرية بين أبناء المجتمع تعد ضمن لوائح مهامه المخابراتية ..!!

ولاشك أن من مهام هذا الطفل الانبوبي الكبير الذي يجاهر بدعمه الضمني والمعلن للعدوان الامريكي الغاشم على بلدنا الذي يحاول أن يبدو ذلك الطفل الذي يمتلك الشجاعة ليقف مع العدو من داخل مربعات الجيش واللجان الشعبية ليجعل من نفسه استثناءا متفردا في الوقت الذي لا يجب على الناس الا ان يعرفوه فقط ويتركونه ينبح كما يريد فاجنحة الذباب لا يضير طنينها وسيضل الله اعمالهم ..!!
للمقال بقية..يتبع..(2)

✍🏼الخضر الباهوت

 

 

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews