تعز العز

🔴تعز_ تدشين العام الدراسي الجديد في عدد من المدارس بالمحافظة 2018-2019

دشن صباح اليوم السبت 15سبتمبر2018مشرف عام محافظة تعز الاستاذ/منصور اللكومي ونائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ /اسماعيل عبدالملك ووكيل محافظة تعز الاستاذ /امين حميدان ومعهم عدد من القيادات التربوية العام الدراسي الجديد في عدد من المدارس بالمحافظةِ.

حيث قام بزيارة إلى عدد من مدارس محافظة تعز الحكومية والتي توافد إليها الطلاب والطالبات الحريصين على نيل العلم والتحصيل العلمي وكذلك المدرسون والمدرسات الثابتون والصامدون في مدارسهم رغم الصعوبات والعقبات من انقطاع المرتبات والحرب الاقتصادية المفروضة على الشعب اليمني.

وأكد مشرف عام المحافظة اللكومي على ضرورة تعاون الجميع من أجل تهيئة الأجواء لإقبال الطلاب على مدارسهم واستمرار العملية التعليمية باعتباره مسئولية وطنية تقع على عاتق الجميع

من جانبه ثمن نائب مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ/اسماعيل عبدالملك جهود كوادر القطاع التربوي وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة.

وكيل محافظة تعز أ/امين حميدان اشار إلى أن استمرار العملية التعليمية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يعكس صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم رغم الأوضاع الراهنة.. حاثا الإدارات المدرسية على مضاعفة الجهود ومراعاة الظروف الاقتصادية لأولياء الأمور والمعلمين وتسهيل تسجيل الطلاب النازحين.

حيث أبدا الزائرون ارتياحهم لما وجدوه من تفاعل كبير من قبل المدرسين الثابتين والصامدين في الجبهة التربية التي لا تقل عن الجبهة العسكري

 

 

 

 

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews