تعز العز

🔴تعز/ تكريم جرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية

تحت شعار (ثبات وانتصار) نظمت محافظة تعز حفل تخرج الدفعه الاولى من جرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبيه صباح اليوم الاحد16سبتمبر2018 بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وموسسة الجرحى بالمحافظه وعدد من الشخصيات الاجتماعيه وجموع من الجرحى من منتسبي الجيش واللجان الشعبيه

وفي الحفل أكد مشرف عام المحافظه الاستاذ منصور اللكومي أن الكلمات وهذا التكريم قليل بحق هؤلاء الجرحى الذين نقبل رؤوسهم ونحني إجلالا وتعظيما لهم فقد جادوا بأجزاء منهم من أجل دينهم وكرامة وعزة هذا الوطن.

مشدداً بعظمة التضحيات التي جاد بها الجرحى والتي بفضلها دحر العدوان وتم مواجهته وإفشال مخططاته وتحطم تحت أقدامهم غرور أولئك المستكبرين وأثبتوا بحق أن الشعب اليمني عصي ولا يمكن أن ينكسر.

وفي كلمةالاستاذ /مختار الشرعبي التي ألقاها قال فيها أن تقبيل أقدام الجرحى وأجزاءهم التي فقدوها أشرف من كل المناصب والمواقع.
من جانبة اشار الاستاذ علي الشرفي في كلمة القاها مشيراً فيها الى عظمة التضحية في سبيل الله والوطن وعظمة هؤلاء الجرحى الذين وجدناهم رغم ما هم فيه إلا أن عزيمتهم عالية وارتباطهم بالله قوي؛ مشيرا إلى أن هذا التكريم الرمزي ما هو إلا تعبيرا لمكانتهم وعرفانا بما قدموة في سبيل الله وفي سبيل الوطن والانتصار للمستضعفين من ابناء هذا الشعب .

كما القى الجريح ابومحمد الهاشمي كلمة باسم الجرحى المكرمين جدد فيها العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي وقائد الثورة بالمضي في طريق العزة والكرامة ؛ مشيرا إلى أنه ما قدمه الجرحى وجادوا به في سبيل والمسيرة القرآنية يضل قليل
حضر حفل التكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية في المحافظة .

 

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews