تعز العز

🔴عدن : ثورة الجياع تهتف..لا تحالف بعد اليوم.. قائدنا حسن باعوم.

نظم المئات من أبناء مدينة عدن اليوم السبت, تظاهرة شعبية عارمة منددة بسياسات دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واحتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وانهيار العملة وتدهور الاقتصاد وارتفاع الاسعار جراء انهيار العملة في مواصلة لثورتهم التي أطلقوا عليها “ثورة الجياع.
وفي التظاهرة التي جابت شوارع كريتر بمشاركة نسائية طالبت برحيل دول الاحتلال الإماراتي السعودي, وإسقاط حكومة الفار هادي, كما هتفت بشعارات مناوئة من ضمنها” لا تحالف بعد اليوم.. قائدنا حسن باعوم”.
وحمل المتظاهرون في بيانهم الإحتلال الإماراتي السعودي مسؤولية ما آلت إليه البلاد من أوضاع اقتصادية متردية جراء انهيار العملة ، وتدري الأوضاع الامنية وانتشار الجماعات الإرهابية.
وأكد المحتجون في شعاراتهم رفضهم لعمليات الاعتقالات التي تنفذها قوات القوات الاماراتية ومليشياتها المسلحة في عدن بحق قيادات جنوبية ، كما رفعوا خلال المسيرة صور حسن باعوم الرافض للتواجد الإماراتي والسعودي الذي يسيطر على المحافظات الجنوبية.
وكان العشرات خرجوا أمس الجمعة في احتجاجات طالبوا فيها بإسقاط حكومة الفار هادي ورحيل الإمارات والسعودية بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية.
وتشهد محافظة عدن والمحافظات الجنوبية التي تخضع لسيطرة الإمارات فوضى أمنية وعمليات اغتيالات واسعة واختطاف للأطفال والفتيات ونهب للممتلكات العامة والخاصة ، إضافة إلى تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام المشتقات النفطية.
وبدأت ثورة الجياع نزولها للاعتصامات والاحتجاجات في أغلب المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ,فيما تواصل الاحتجاجات توسيع رقعتها رغم مساعي حكومة الفار هادي و ما يسمى بالمجلس الانتقالي التابع للإمارات ايقافها باخراج احتجاجات مناوئة لها بدعم سعودي اماراتي بهدف إيقاف الغليان في الشارع الجنوبي بعد انكشاف مخططات تحالف العدوان والاحتلال بحق أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية وما ترتكبه بحقهم من جرائم وانتهاكات فضيعة بعد ثلاث سنوات من ما أسموه بالتحرير…!

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews