تعز العز

وزير الصناعة يلتقي بمحافظ البيضاء لتوفير الاحتياجات المعيشية في المحافظة

ألتقى وزير الصناعة والتجارة الأخ عبدالوهاب يحي الدرة بمحافظ محافظة البيضاء الأخ علي محمد المنصوري لمناقشة سير الأوضاع الاقتصادية والمعيشية بالمحافظة وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

 

وفي اللقاء أوضح وزير الصناعة أن محافظة البيضاء تمر بالعديد من التحديات التي يسعى العدوان لإثارتها وعلى مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية وخلق مختلف الأزمات للتأثير على الجبهة الداخلية لكن صمود أبناء المحافظة وثباتهم اذهب العدوان وأكد الدرة حرص الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في التخفيف من حدة تلك الأضطرابات والأزمات الاقتصادية بتوفير المواد الغذائية والأساسية بدرجة أولى لجميع المحافظات ومنها مديريات محافظة البيضاء والتنسيق مع الشركة اليمنية للغاز بتغطية العجز في هذه المحافظة حسب الاحتياج والطلب.

 

وأكد الأخ الوزير أن اليمن تمتلك مخزون غذائي كبير يكفي لعدة أشهر قادمة ولله الحمد مبينا أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات لتوفير المواد الأساسية من الخارج حتى وصولها للموانئ وتوزيعها على مختلف محافظات الجمهورية.

 

من جانبه أثنى محافظ البيضاء تجاوب الوزارة مع مطالب أبناء المحافظة والدور الذي تبذله الوزارة في توفير المواد الأساسية والغذائية وتنظيم العملية التجارية ومحاربة الغش والتضليل التجاري واحتكار السلع وجشع التجار وأي عملية تسعى لاستغلال أقوات المواطنين المعيشية.

 

مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة ستكون يد الحكومة اليمنى في استتباب الوضع الاقتصادي وردم أي محاولات لتأزيم الوضع المعيشي للمواطن وتوحيد كافة الجهود ضد العدو اللدود للبلاد.

 

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews