تعز العز

آخر المستجدات:انجازات كبيرة حققها الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية

خاص_تعز نيوز

 

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية عدد من الانجازات في مختلف الجبهات مكبدتا العدوا خسائر كبير في العدة والعتاد ومنها اسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان بمنفذ البقع  بنجران.

 

ومن جهة آخرى استهدفت صاروخية ومدفعية  الجيش واللجان الشعبية في الساعات الاولى من صباح اليوم تجمعات مرتزقة العدوان بصاروخ زلزال 2 وعدد من القذائف  محلي الصنع محققا اصابات دقيقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بنجران .

اما في الساحل الغربي فقد استمرت عمليات التنكيل التي تنفذها قوات الجيش واللجان الشعبية اكد مصدر عسكرى تنفيذ القوات اليمنية عملية هجومية على مواقع المنافقين غرب سوق الجبلية في #الساحل_الغربي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة محققة اصابات دقيقة.

واضاف المصدر سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان وإحراق آلية في العملية الهجومية على مواقع المنافقين غرب سوق الجبلية

 

ومن جهة آخرى تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من اكسار زحف للغزاة ومرتزقتهم جنوب غرب التحيتا الذي استمر لاكثر من 8 ساعات سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم بحسب مصدر عسكرى.

واضاف المصدر تمكنت القوات اليمنية من  تدمير 5 آليات وشاحنة عسكرية بعبوات ناسفة خلال كسر الزحف  بالاضافة الى إعطاب مدرعتين واغتنام أسلحة متنوعة وأسر عدد من المنافقين .

ومن جهة آخرى اكد مصدر عسكرى من استهداف تحركات للمنافقين جنوب كيلو 16 بقذائف المدفعية وتحقيق إصابات مباشرة .

 

امافي محافظة الجوف تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من  تدمير آلية ومصرع وجرح من على متنها بعبوة ناسفة في صفر الحنايا بحام مديرية المتون.

 

وفي لحج نفذت القوات اليمنية عملية هجوميه على مواقع للمنافقين في كرش سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

والجدير ذكرة ان وحدات الهدسنة نفذت خلال شهر سبتمبر المنصرم  178 عملية هندسية استهدفت خلالها الغزاة والمعتدين في مختلف جبهات القتال وتمكنت من  تدمير وإعطاب 103 آلية للغزاة والمنافقين بالاضافة الى  تدمير وإعطاب 18 مدرعة للغزاة والمنافقين و 45 عملية هندسية استهدفت أفراد وتجمعات الغزاة والمنافقين في مختلف الجبهات .

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews