تعز العز

المحكمة الجزائية المتخصصة تقضي بإعدام احد اخطر عناصر داعش بصنعاء

تعز نيوز_متابعات

 

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة  بإعدام تكفيري من داعش قصاصا وحدا وتعزيرا وصلبه ثلاثة أيام في ميدان التحرير بصنعاء وذلك بعد أن اقر المتهم بالتهم المنسوبة اليه.

 

افاد مصدر امني ان  المتهم اعترف بأنه ادى البيعة لـلمدعو ” أبو بكر البغدادي ” زعيم تنظيم داعش الارهابي على السمع والطاعة وأنه كلفه بمهمة الاغتيالات للضباط والجنود والمدنيين وشارك في جبهات القتال مع العدوان.

 

واضاف المصدر التكفيري أقر بأنه كان يقتل البعض رميا بالرصاص وآخرين قام بقتلهم ذبحا بالسكين, معتبرا أن أموالهم ودماءهم مباحة.

 

ووجهت النيابة  للمتهم عددا من التهم من بينها القتل العمد لعدد من الضباط والجنود والمدنيين في عدن وتعز وتشكيله مع آخرين من عناصر تنظيم داعش عصابة مسلحة للقيام بأعمال ارهابية واجرامية في محافظات تعز وعدن والبيضاء.

 

ومنها مهاجمة واقتحام محل صرافة الكريمي في تعز ونهب ما بداخله مبلغ 800 مليون ريال, ومبالغ أخرى بالعملة الأجنبية, كما هاجموا بنك سبأ الاسلامي ونتج عن ذلك قتل أحد أفراد الحراسة وجرح آخر.

 

وتابع المصدر التكفيري اقدم على اختطاف وقتل عدد من الأشخاص وسرقة خمس سيارات وبيعها لصالح تنظيم داعش وكذلك تم العثور على كميات كبيرة من مادة ” تي ان تي ” المتفجرة بحوزته لتنفيذ عمليات اجرامية في أمانة العاصمة.

 

المصدر وكالة النبأ اليمنية

 

 

 #الجيش_اليمني_يتقدم_بجيزان

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews