تعز العز

انجازات جديدة للقوات اليمنية في عدد من الجبهات

تعز نيوز_خاص

حققت القوات اليمنية للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس عدد من الانجازات الكبيرة في كلا من تعز والبيضاء ونجران والساحل الغربي والجوف وبالاضافة الى نهم مكبدتا العدوا خسائر كبيرة في العدة والعتاد.

ففي تعز لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون خلال إفشال محاولة تسلل على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة حمير بمديرية مقبنة بحسب مصادر عسكرية في المحافظة.

ومن جهة آخر في تعز تمكنت وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية من تفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بينهم.

ونفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية اغارة  على مواقع مرتزقة العدوان في الخدار السود وأرتاب عسير بجبهة قانية محافظة البيضاء ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي نجران اقتحم مقاتلوا  الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، عدد من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالاضافة الى تدمير آلية عسكرية قبالة نجران بحسب مصدر عسكري.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب طقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي وإصابة من كان على متنه قرب منطقة القذاميل في الأجاشر قبالة نجران.

ومن جهة آخرى أعطب مقاتلوا  الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية وطقم في نجران،كما دكت المدفعية تجمعات المرتزقة بذات الجبهة.

وأكد مصدر عسكري ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب جرافة عسكرية في موقع الطلعة بقذائف المدفعية،كما تم إعطاب طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم قبالة منفذ الخضراء محققةً إصابات مباشرة.

وأفاد مصدر عسكري في الجوف اقتحمت قوات الجيش واللجان الشعبية عددا من مواقع المرتزقة في جبهة صبرين، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري كبير.

الساحل الغربي لقي عدد من الغزاة مصرعهم، اليوم الخميس، إثر تدمير مدرعتهم كانوا على متنها بالساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري  أن وحدة الدروع لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير مدرعة بصاروخ موجه شرق الدريهمي، ما أدى إلى مصرع من كان على متنها.

وفي نهم شن مقاتلوا  الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية على مواقع المرتزقة في يام والقتب وأطراف عيدة الشرقية بجبهة نهم.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال العمليات الهجومية على مواقع المرتزقة في نهم، مشيرا إلى أن وحدة المدفعية والقناصة عززت العمليات الهجومية على مواقع المرتزقة.

وكان مصدر عسكري قد أفاد في وقت سابق اليوم بأن سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي شنوا عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم، ما أسفر عن خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

 

 #الجيش_اليمني_يتقدم_بجيزان

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews