تعز العز

معارك الساحل تحصد ارواح قيادات داعش ومرتزقتهم(صور)

تعز نيوز_محلي

 

واصلت قوات  الجيش واللجان الشعبية اليمنية في معارك الساحل الغربي حصد ارواح قيادات داعش ومرتزقتهم، ففي معارك طاحنة بجبهة الدريهيمي، كُسر زحفٌ واسعٌ للغزاةِ والمرتزقة جنوب وغرب المديرية.

 

مصدر عسكري بالساحل الغربي اكد انه خلال المعارك الضارية المسنودة بالغطاء الجوي والبحري الكثيف، تم تكبيد العدو والمرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد خلال صد الجيش واللجان الشعبية اليمنية لهذه الزحوفات المتتالية التي استمرت لأكثر من ست ساعات دون احراز أي تقدم .  

 

المصدر العسكري اشار الى إصابة العميد الداعشي “نبيل المشوشي” قائد ما يسمى باللواء الثالث دعم وإسناد، وقائد الزحف على جبهة الدريهيمي حيث يعتبر المرتزق من احد قيادات داعش لدى قوى الغزو في جبهة الساحل الغربي، القيادي الصريع اصيب بإصابة بالغة، بعد استهدافه من قبل الجيش واللجان الشعبية، تم على اثرها نقله إلى قاعدة عصب العسكرية تمهيداً لنقله إلى الإمارات لتلقي العلاج.

 

كما وضح المصدر ان الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات وتحصينات المرتزقة في مثلث المتينة بالجبلية غرب التحيتا بقذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف، لنقل جثث القتلى وإسعاف من تبقى من المرتزقة .

 

وتم مصرع عدد من المرتزقة في جبهة الساحل الغربي بنيران الجيش واللجان الشعبية وهم :- 

– المرتزق/ احمد فيصل المحيقني

– المرتزق/ عدنان صالح حسن خضر دهران اليوسفي

 

وتلك صورة للقيادي الداعشي الصريع  هاني بن بريك : 

 

 

 

 

 #الجيش_اليمني_يتقدم_بجيزان

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews