تعز العز

مستجدات هامة من الجبهات

تعز نيوز_خاص

 

تمكن قوت الجيش واللجان الشعبية منذ الساعات الاولى من اليوم الثلاثاء من تدمير عدد من الاليات التابعة لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي والتنكيل بهم في عدد من جبهات القتال.

 

افاد مصدر عسكري  أن قوات الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية عسكرية في خط عواجه في قيفة بالبيضاء ، كما دمروا آلية أخرى بعبوة ناسفة قرب منفذ البقع في نجران.

 

ومن جهة آخرى مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة مراش في نجران بصليات من القذائف محققة إصابات مباشرة.

 

الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية من تطهير موقع مستحدث للجيش السعودي قبالة السديس في نجران.

 

وفي الساحل الغربي تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آليتين وإفشال زحف للمنافقين غربي حيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو بحسب مصادر عسكرية.

 

وأضاف المصدر أن المجاهدين دمروا آلية تحمل معدل رشاش في منطقة الجبلية، كما دمروا طقم للمنافقين غرب التحيتا بعبوة ناسفة ومقتل طاقمه، فيما قتل وجرح العديد من الغزاة والمنافقين في قصف مدفعي على تجمعاتهم شمال الدريهمي بالساحل الغربي.

 

وفي وقت سابق اليوم نفذت  وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية واسعة على مواقع المنافقين جنوب كيلو16 بالساحل الغربي استمرت لساعات وأسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 33 منافقا بينهم أكثر من 13 قتيلا وأكثر من 20 جريحا.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن اكثر من 10 غارات جوية لمحاولة إعاقة تقدم القوات اليمنية لكن دون جدوى.