تعز العز

اخبار الجبهات خلال الساعات الماضية

تعز نيوز_اخبار الجبهات

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من اليوم السبت عدد من  العمليات الهجومية والمشتركة على مواقع مرتزقة  العدوان السعودي الامريكي في جبهات الساحل الغربي ونهم ونجران ومأرب محققا اصابات مباشرة .

وافاد مصدر عسكري في الساحل الغربي ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير ضربت  في عملية مشتركة مبنى قيادة للغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي.

وأكد المصدر ان العملية  تمت بناء على معلومات وعملية رصد دقيقة للغزاة الإماراتيين بالساحل الغربي، مؤكدا نجاح الضربة في استهداف الهدف المرصود.

وفي نجران تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بغطاء جوي قبالة نجران وكبدوهم قتلى وجرحى في صفوفهم بالإضافة إلى تدمير آليتين بحسب مصدر عسكري.

وأفاد المصدر ان الجيش واللجان الشعبية تصدوا  لزحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي استمر لساعات بمساندة الطيران الحربي والعمودي والاستطلاعي دون أن يتمكن المرتزقة من تحقيق تقدم ميداني وصرع وجرح العديد من مرتزقة العدوان على تبة غازي في منطقة الصوح قبالة نجران.

قتل وجرح أكثر من عشرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وتم إعطاب آلية لهم في جبهة نهم وأوضح مصدر عسكري  أن الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان وصرع ثلاثة مرتزقة وجرح سبعة آخرين بالإضافة إلى إعطاب آلية  خلال الهجوم في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم بحسب مصدر عسكري .

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المنافقين في جبهة يام بنهم ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى منهم.

وفي مأرب شن قوات الجيش واللجان الشعبية عدة عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  بالقرب من هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب بحسب مصدر عسكري مؤكدا تكبيد المرتزقة خسائر في العديد والعتاد.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية  على مواقع المرتزقة في نجد العتق بذات المديرية ما أسفر عن مصرع العديد من المنافقين.

 

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews