تعز العز

محافظ محافظة تعز يتفقد مركز الجامعة بالحوبان

تعز نيوز_تعز

زار محافظ محافظة تعز اللواء/ صباح اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر2018 مركز جامعة تعز بالحوبان للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على احتياجاتها.

 

 تفقد محافظ المحافظة أوضاع وأحوال أعضاء هيئة التدريس في المركز والطلبة المستجدين واستمع لشرح حول العملية التعليمية الجامعية في المركز وحول عملية القبول والتسجيل لهذا العام 2018/2019.

كما استمع إلى جملة من المتطلبات والمعوقات التي يعاني منها مركز ألجامعه بالحوبان .

وخلال هذه الزيارة عبر فيها محافظ ألمحافظه عن ارتياحه الشديد لما يحدث من نهضة تعليمية في مركز الحوبان وذالك بكسر الحصار المطبق على بلدنا باراده فولاذيه صلبه تحطمت امامها كل الموامرات التي خطط لها تحالف العدوان باستهدافه للعديد من المرافق التعليمية وقطع مرتبات المعلمين بنقل البنك المركزي الى عدن.

 

وأكد المحافظ أن زيارته تأتى تأكيداً لدور مركز الجامعة في تقديم العملية التعليمية لابنائناء الطلاب في كافة المجالات، موضحاً أن الجامعة كانت وستظل بيت الخبرة الذي يقدم الحلول للمشكلات التى تواجه المجتمع وفق أحدث الأسس العلمية والعالمية.

 

وفي ختام الزيارة وجه محافظ المحافظ بحل المعوقات التي يعاني منها المركز.

 

كان في استقباله مشرف مركز الحوبان د/محمدالاميري و د/طاهر العشاري نائب عميد مركز التدريب والتأهيل والاستشارات ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ/عبدالخالق الصراري وعدد من الأكاديميين والإداريين في مركز الحوبان .

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews