تعز العز

شاهد بالصور ابناء الحديدة يعلنون النفير العام

تعز نيوز_الحديدة

 

نظم أبناء مدينة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية غاضبة عقب صلاة الجمعة جوار جامع العيسي تنديدا باستمرار العدوان وما يرتكبه من أبشع الجرائم في حق ابناء الشعب اليمني ويقتل الاطفال والنساء بدم بارد ويستهدف المنشئات والبنية التحتية.

 

وأكد ابناء مدينة الحديدة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، مذكرين العالم كافة حكوماته وشعوبه بهذه الجرائم التي مازالت مستمرة باستمرار العدوان دون رادع من أحد الا سواعد رجال الرجال من ابناء الجيش واللجان الشعبية.

 

وأدان المشاركون في الوقفة الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان اول أمس والتي استهدف طيرانهم سوق الخضار والفواكه في مفرق اللاوية في محطة المسعودي والذي راح ضحيتها أكثر من عشرين شهيدا وعشرات الجرحى من المزارعين والمتسوقين المدنيين.

 

وحمل المشاركون مجلس الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنسان المسؤولية كل قطرة دم طاهرة اريقت على ارض هذا الوطن الغالي مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

 

ودعا ابناء الحديدة في ختام الوقفة كافة ابناء الشعب اليمني العظيم الى النفير العام والاخذ بالثأر والتوجه الى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال وخصوصا جبهة الساحل الغربي التي بعون الله ستكون المستنقع الذي سيبتلع الغزاة مشيرين إلى أهمية استمرار صمودهم في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

 

 

#إزرع_أرضك_تحمي_بلدك

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews