تعز العز

انسحاب أبناء الجنوب من كافة الجبهات

تعز نيوز_متابعات

 

طالبت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال، مساء الاثنين، كافة العقلاء في المحافظات الجنوبية  سحب أبنائهم من محارق الموت التي تلتهمهم يوميا في الساحل الغربي وغيره من الجبهات والتي يقدمون فيها خدمة للأجنبي الغازي والمحتل”.

وأكدت الجبهة في بيان أن “التصعيد الخطير للعدوان في الساحل الغربي يأتي كمحاولة يائسة لتحقيق أي إنجاز عسكري على الأرض يحقق لهم مكاسب سياسية تمكنهم من استمرار فرض الوصاية على قرارنا السياسي، ومحاولة يائسة لإجهاض أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر 2014 م المتمثلة في الحرية والإستقلال.

وأشارت الجبهة إلى أن أربع سنوات من العدوان والاحتلال لمناطق واسعة من المحافظات كشفت بجلاء لشعبنا الأهداف الحقيقية للعدوان والاحتلال من خلال ممارسات قوات الاحتلال الإماراتية الإجرامية التي تجاوزت تعذيب شرفاء الوطن ومناضليه داخل سجون سرية.

ولفتت إلى ما يقوم به الغزاة والمحتلون من تعطيل لكافة المؤسسات الاقتصادية وسرقة ثرواتنا الوطنية مع تعمدها إحداث حالة من الفراغ الأمني تخللتها الكثير من جرائم القتل وانعدام كامل للخدمات الاجتماعية.

ونوهت إلى أنه “يتم استغلال حالة الفقر والبطالة لدى الشباب الناتجة عن الاحتلال للدفع بهم إلى جبهات قتال غير وطنية ليلقوا حتفهم كما هو حاصل اليوم في الساحل الغربي.

وفيما يلي نص البيان:

تتابع الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ببالغ القلق مستجدات العدوان العسكري في الساحل الغربي وحول مدينة الحديدة عبر استخدام جحافل من المرتزقة المحليين والأجانب وبعضا من المغرر بهم من أبناء المحافظات الجنوبية.

هذا التصعيد الخطير يأتي كمحاولة يائسة من قبل دول تحالف العدوان لتحقيق أي إنجاز عسكري على الأرض يحقق لهم مكاسب سياسية تمكنهم من استمرار فرض الوصاية على قرارنا السياسي، ومحاولة يائسة لإجهاض أهداف ثورة ال 21 من سبتمبر 2014 م المتمثلة في الحرية والاستقلال.

رغم مرور أربع سنوات من العدوان والحصار فشلت تماما في تحقيق أيا من أهدافها

أربع سنوات من العدوان والاحتلال لمناطق واسعة من محافظاتنا الجنوبية كشفت بجلاء لشعبنا الأهداف الحقيقية للعدوان والاحتلال من خلال ممارسات قوات الاحتلال الإماراتية الإجرامية التي تجاوزت تعذيب شرفاء الوطن ومناضليه داخل سجون سرية انشأتها لهذا الغرض، ناهيكم عن تعطيل كافة المؤسسات الاقتصادية وسرقة ثرواتنا الوطنية مع تعمدها إحداث حالة من الفراغ الأمني تخللتها الكثير من جرائم القتل وانعدام كامل للخدمات الاجتماعية.

وأمام كل ذلك يتم استغلال حالة الفقر والبطالة لدى الشباب الناتجة عن الاحتلال للدفع بهم إلى جبهات قتال غير وطنية ليلقوا حتفهم كما هو حاصل اليوم في الساحل الغربي وبالقرب من مدينة الحديدة.

أننا في الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال وأمام هذا العبث الذي يدفع ثمنه المئات بل الالاف من المغرر بهم من أبناءنا خدمة لتحقيق أهداف دول العدوان والاحتلال سواء بوعي أو بدون وعي فإننا نطالب كافة العقلاء في محافظاتنا الجنوبية وضع حد لهذا العبث الخطير، وسحب أبنائهم من محارق الموت التي تلتهمهم يوميا في الساحل الغربي وغيره من الجبهات والتي يقدمون فيها خدمة للأجنبي الغازي والمحتل لينالوا فقط الخزي والعار والهلاك وبهلاكهم يتمكن الأجنبي من احتلال الوطن والسيطرة على مقدراته ونهب ثرواته واذلال بقية ابناءه .

الخزي والعار للعملاء والمرتزقة

المجد والخلود للشهداء

الشفاء للجرحى

النصر لليمن وثورته المباركة

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews