تعز العز

فعاليات احتفائيه بذكرى المولد النبوي بمدرسه المختار في تعز(صور)

تعز نيوز_تغطيات خاصة

 

نظمت مدرسة عمر المختار صباح اليوم السبت 10نوفمبر2018م فعالية احتفائيه احتفاء واستقبالاً بذكرى المولد النبوي الشريف في محافظة تعز.

 

والقى موجه الانشطه ألمدرسية المديرية الاستاذ/ لبيب نعمان  كلمة الترحيب للاحتفالية  تطرق فيها إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف قائلا :إنه من أعظم وأرقى الاحتفالات التي يجب على الجميع أن يوليها مكانتها ودلالتها الخاصة لما لها من أهمية في واقع الأمة العربية والإسلامية وخصوصا في مجتمعنا اليمني الذي يعاني صلف العدوان السعودي الأمريكي.

 

واستنكر نعمان موقف علماء السوء والذين هم من طليعة الفكر الوهابي السعودي الذين ينفثون سمومهم في أوساط الأمة بتحريم الاحتفال بذكرى مولد المصطفى الخاتم بغية إبعادها عن رسولها ورحمة الله لها بينما يحلون الاحتفال بأعياد ما انزل الله بها من سلطان ويدعون للاحتفال بأعياد اليهود والنصارى مثل عيد “الكرسمس” واحتفال ” الجنادرية ” السنوي وعيد ” الملك ” وغيرها وينفقون في سبيل إقامتها مليارات الدولارات .

حضرالفعالية نائب مدير الشؤون القانونية لمكتب التربية الأستاذ /عبدالباقي الوزير والأستاذ /ابراهيم الجنيد رئيس قسم التعليم في المديرية تخللها فقرات فنية وقصائد شعرية استحسنت الحاضرين عبروا من خلالها علي الاقتداء بالرسول الأعظم محمد صل الله عليه وسلم والسير علي نهجه

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews