تعز العز

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مديرية حيفان تقيم عدد من الفعاليات “تفاصيل”

تعز نيوز_تعز

 

اقيمت صباح امس الاثنين العديد من الفعاليات احتفاء بالمولد النبوي الشريف في مدرسه ابي هريره بحضور الاستاذ/انور محمد عبد الجليل مشرف التربية وجمع غفير من اوليا ء الامور والشخصيات الاجتماعية .

 

وفي الفعالية هنئ مدير المدرسة الجميع بهذه المناسبة العظيمة مؤكدا ضرورة استلهام سيرته العطرة والاقتداء بنهجه واستهل الاستاذ انور محمد عبد الجليل كلمته بالحديث عن تزامن هذه الفعالية المباركة مع تكريم الطلاب المتفوقين رغم ما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم، ، شاكرا كل من ساهم في الاعداد لا قامة هذا الحفل .

 

من جانب اخر أقامت مدرسة: النجده هجري فعاليه احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ، حضرها مدير المدرسة و اعضاء هيئة التدريس والطلاب وبعض من اولياء الامور .

 

كما اقامت صباح اليوم الاثنين مدرسة السعيد مدرسه السعيد ذي سامر فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف القى مدير المدرسة كلمة عبر فيها عن مدى حبنا وتعلقنا بالمولد النبوي الشريف.

 

كما قام مدير ادارة التربية ومعه منسق الهيئة الوطنية بالمديرية ادريس العريقي ورئسا قسمي التعليم والمشاركة المجتمعية بزيارة الي كلا من مدرسة ابو بكر الصديق، بالخزجه لتفقد، سير العملية التعليمية وكذا استعداد المدرسة لا قامة فعالية المولد النبوي الشريف يوم غدا ومن خلال الزيارة لوحظ ازدحام شديد بالفصول الدراسية وعجز كبير في المقاعد الدراسية حيث وجد ان الطلاب يفترشون الارض في غالبيه الفصول الدراسية خصوصا الفصول الأولية.. كما تم تدشين الحقيبة المدرسية بالمدرسة المقدمة من الوالد الحاج عبد الجبار هائل سعيد.

 

بعد ذلك قام بزيارة مدرستي الشهيد ومدرسه الفقيد عبدالرحمن سعيد، لتفقد سير العملية التعليمية… من جانب اخر قام الاخ الاستاذ خالد اسعد، شاهر رئيس قسم رياض الاطفال بزياره الي مدرسه الوحدة وعلان لتفقد، سير الدراسة فيها، والاطلاع عن سير انشطه رياض الاطفال بالمدرسة.

ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews