تعز العز

بيان هام من علماء اليمن الى ابناء المهرة

تعز نيوز_محلي

 

 في لقاء موسع لعلماء اليمن بعنوان ” موقف علماء اليمن من التطبيع والتصعيد في فلسطين واليمن “هنأ علماء اليمن، اليوم الأحد، الأمة العربية والإسلامية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف مهيبين بأهمية حضور وإحياء المناسبة.

 

أدان علماء اليمن في بيان لهم ما تقوم به بعض الأنظمة العربية من تطبيع سري وعلني مع الكيان الصهيوني الغاصب، وكذا التحالف والتعاون العسكري مع أمريكا و إسرائيل بأي شكل من الأشكال ضد أبناء المسلمين في أي بلد من البلدان.

 

كما استنكر علماء اليمن ما تعرض له أبناء محافظة المهرة من قبل قوات الاحتلال السعودي الأمريكي ويباركون جهود ومساعي وتحركات أبناء المهرة الشرفاء المناهضة لقوى الاحتلال السعودي.،مشيدين على أيديهم ويدعونهم إلى المزيد من التحرك وجمع الكلمة ومناهضة الاحتلال.

 

وجدد البيان على إدانتهم الشديدة والمستمرة للأعمال الإجرامية التي ترتكبها قوات التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي وأذنابهم بحق الشعب اليمني وارتكابهم المجازر المتكررة دون خوف من الله ولا مراعاة للجوانب الشرعية والوطنية والإنسانية والحصار المطبق الذي فاقم من معاناة الشعب اليمني.

 

كما ثمن البيان ما يقوم به الجيش واللجان الشعبية من مواجهة قوى الاحتلال ويباركون انتصارتهم ويقدرون كل التضحيات الجسيمة التي يقدمونها في سبيل عزة وكرامة واستقلال الشعب اليمني، ويؤكدون وقوفهم مع قيادة الثورة والجيش واللجان الشعبية في كل الخطوات المشروعة في مواجهة الأعداء.

 

ودعا علماء اليمن كافة أبناء اليمن إلى وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ كل أشكال الفرقة والوقوف بروح المسئولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وحلفائهم وضرورة التحرك الجاد والفعال ورفد جبهات العزة والشرف والبطولة بالرجال والمال.

 

 

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews