تعز العز

قناة المسيرة تعود بترددات جديدة بعد حجبها من قبل العدوان

تعز نيوز- متابعات

 

عاودت قناة المسيرة بثها على ترددات جديدة بعد ان حجبها شركة الأقمار الصناعية المستضيفة الاربعاء على مدار النايل سات بعد ثلاثة أيام من حجب قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية في أقل من شهر والتاسعة منذ انطلاقتها نتيجة ضغوط من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي.

 

واعتبرت شبكة المسيرة الإعلامية تكرار حجب قناتها من مدار نايلسات لأكثر من مرة إقرارا من العدوان بفشل ترسانته الإعلامية، مؤكدة في بيان لها، أن حجب قناة المسيرة إقرار بعجز العدوان الكامل أمام ما تقدمه من خطاب إعلامي يعكس آمال وآلام وتطلعات شعبنا العزيز.

 

وتقدمت الشبكة ببالغ الشكر والتقدير لكل المتضامنين مع المسيرة وحيت فيهم الشجاعة والإباء واعتبرت مساندتهم تضامناً مع مظلومية الشعب اليمني ومساندةً له في معركته التحررية.

 

واصدر الأمين العام لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، الشيخ كريميان بيانا حول الحجب الذي تعرضت له قناة المسيرة اليمنية الفضائية من قبل شركات الأقمار الصناعية بفعل الضغوط السياسية.

 

وادان الاتحاد في البيان بأشد العبارات الضغوطات السياسية التي مارستها بعض الدول ضد شركات الأقمار الصناعية، ما أدى لمنع بث قناة المسيرة اليمنية الفضائية، ويعتبر ذلك عملا لا قانونيا ولا أخلاقيا، ويعبر عن مدى الابتزاز الذي تمارسه هذه الدول، وانتهاكها الصارخ لحق التعبير وحرية الإعلام والصحافة. 

 

كما استنكر اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية حجب بث قناة الشعب اليمني، مؤكدا ان القناة لم تكن تنقل إلا معاناة الشعب اليمني المظلوم الصابر بصورة حقيقية، هذا الشعب الذي تعرض لشتى انواع الظلم والإضطهاد.

 

و يمكن  للشعب اليمن والوطن العربي والعالم ان يتابعون بث القناة على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي:
https://twitter.com/Almasirah_Live/status/1067764050925359104

كما يمكن متابعة بث قناة المسيرة على القمر الروسي AM44 — 

 

11177 عمودي V معدل الترميز 3000

 

وتعاود قناة المسيرة الفضائية بثها على التردد 11096 H معدل الترميز 27500 على مدار النايلسات

 

#لنتسكتواصدق_الكلمة

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews