تعز العز

فضيحة مدوية لقوى العدوان في مشاورات السويد …وفد الرياض لايملك كشوفات للاسرى

تعز نيوز- متابعات خاصة 

 

كشفت مفاوضات السويد عدم جدية  وفد الرياض  بإجاداً حلا نهايا للازمة اليمنية  لأن مواقفه لا تملك قضية ولا قرار ولا يملكون رأي ولا قضية ويتم إدارتهم من الخارج.

 

أكد عضو الوفد الوطني ورئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى الأستاذ عبدالقادر المرتضى أن وفد الرياض لم يقدم يوم امس الاحد أي كشوفات بأسماء الأسرى مخالفا بذلك ما تم الاتفاق معه مسبقا عقبة مغادرة وفد الرياض  جلسة للجنة الأسرى دون إبداء اي أسباب لمغادرة. 

 

وكان رئيس وفد أنصار الله، محمد عبدالسلام، قال إنه “تم طرح موضوع الإفراج عن كل الأسرى لدى الجيش واللجان مقابل الإفراج عن كل الأسرى الموجودين في سجون العدوان، وأن الوفد الوطني بانتظار تقديم دول العدوان لكشوفات بالنسبة لأسماء كل الأسرى الموجودين عندهم“.

 

وبعد ضغط اممي تعهد وفد الرياض بتقديم اسماء اسراهم بشكل كامل يومنا هذا بعد أن كان وفد الرياض بالأمس يريد أن تتم عملية التبادل ب٢٠٠ أسير منهم سعوديين وأماراتيين وسودانيين .. واخو هادي والصبيحي وفيصل رجب، فقط واثبت وفد الرياض  مدى إستهتار المرتزقة بأسراهم  فهو لا يمتلك أي كشوفات بالأسرى ويعمل على تجميع أسماء أسراهم من الفيسبوك و تويتر.

 

وآخير تم اليوم الأتفاق على تبادل لملف الأسرى بين الطرفين وفي غضون ٤٠ يوم سيتم الإفراج عن الجميع من الطرفين اذا لم تكن هناك عراقيل وتحت إشراف الصليب الأحمر.

 

#مشاورات_السويد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews