تعز العز

ضربة موجعة لعلي محسن الأحمر

تعز نيوز- متابعات

 

تلقى الجنرال الفار علي محسن الأحمر ضربة موجعة بمصرع اثنين من أبرز القيادات المقربة منه والقيادية في تنضيمي القاعدة وداعش بغطاء عسكري.

 

وأفادت مصادر ميدانية في جبهة الحدود، بأن قائد مايسمی باللواء الثالث عروبة التابع للمرتزقة العميد المرتزق عبد الكريم عوبل السدعي لقي مصرعه إثر استهدافه بصاروخ موجه شرق الدود بجيزان.

 

يُشار إلى أن السدعي مع قيادي آخر جنوبي هو العميد المرتزق عادل المصعبي يتصدران المشهد في جبهة جيزان وبينهم صراع كبير بسبب التنافس علی من يحظی بالمكانة عند الضباط السعوديين ويتبادلان الاتهامات وكل طرف يصف الآخر بأنه ينتمي للقاعدة وداعش ويعصف بهم أيضا صراع مناطقي جنوبي شمالي يؤدي أحيانا الی إشتباكات عنيفة.

 

إلى جبهة البقع بنجران، حيث أفادت مصادر عسكرية بأن عمليات ما يطلق عليه لواء 84 فتح “مرتزقه” وقائد كتيبة النخبة العميد يونس القباطي الملقب ب”أبو عبادة ” لقي حتفة مع عدد من أفراده إثر كمين نفذته وحدة الهندسة عبر تفجير عبوة ناسفة بهم في جبهة البقع.

 

وأكدت المصادر بأن المدعو أبو عبادة هو أحد قيادات داعش فرع اليمن ومقرب أيضا من علي محسن الأحمر، والذي يتوزع هو وعدد كبير من المجاميع التابعة لتنظيمي القاعدة وداعش علی طول حدود اليمن مع السعودية ويتلقون دعما كبيرا من قوات تحالف العدوان.

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews