تعز العز

عقب وصول كيمرت الى العاصمة طيران العدوان بهتسيرية مكثفة في سماء الحديدة

تعز نيوز- الحديدة 

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي مساء اليوم غارات مكثفة بشكل هستيري وسط تحليق المكثف في سماء مدينة الحديدة فيما تعرضت قرية محل الشيخ لقصف مدفعي مكثف بمختلف أنواع الأسلحة من قبل المرتزقة في تعد سافر وخرق مستمر لليوم السادس على التوالي لاتفاقية وقف إطلاق النار.

 

مصدر أمني أكد أن الطيران الحربي والاستطلاعي حلقت بشكل مكثف قبل قليل في سماء مدينة الحديدة, كما تعرضت قرية محل الشيخ لقصف مدفعي مكثف وتمشيط بمعدلات 23 و 12/7 .وكانت قوات العدو قصفت بأكثر من 15 قذيفة مدفعية ممتلكات المواطنين جنوب مديرية التحيتا منذ الصباح, فيما تواصل استحداث تحصينات بجرافة عسكرية في كيلو16 بالساحل الغربي.

 

كما قصف المرتزقة بقذائف الهاون مزارع المواطنين في منطقة الفازة بمديرية التحيتا أسفرت عن إصابة مواطنان اثنان بجروح بالغة بنيران المرتزقة على منطقة الجبلية بذات المديرية.

 

وأفاد مصدر أمني أن مدرعات قوى العدوان قصفت بشكل مكثف منطقة كيلو7 بمديرية الحالي, كما استهدفت مدينتي الشباب والشعب في شارع الـ90 بالأسلحة المتوسطة.

 

وأضاف بأن جحافل المرتزقة قصفت بالأسلحة المتوسطة باتجاه فندق الواحة بمديرية الحالي , وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي في المحافظة.

 

يأتي هذا عقب ساعات من وصول رئيس لجنة الأمم المتحدة لمراقبة وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة الجنرال باتريك كيمرت إلى مطار صنعاء الدولي.

 

يشار الى أن خروقات و تحشيدات واستحداثات قوى الغزو والنفاق الجوية والبرية لم تتوقف على مدى ستة أيام منذ بدء سريان اتفاق السويد لوقف إطلاق النار في الحديدة وعلى طول الساحل الغربي.

#اغتصاب_طفل_المخاء_بائع_الخبز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews